تردد مجموعة قنوات موجة Moga سينما، دراما، أفلام، وكلاسيك على النايل سات 2019

نقدم لكم اليوم تردد مجموعة قنوات موجة Moga، وهي مجموعة قنوات متنوعة موجودة على القمر الصناعي النايل سات، ومجموعة قنوات موجة هي قنوات مجانية  لا تحتاج إلي أشتراكات شهرية، وتعمل على مدار 24 ساعة دون إنقطاع وبجودة عالية.

و نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا نجوم مصرية تردد مجموعة قنوات موجة، التي حققت نسب مشاهدةو نجاح كبير وذلك بسبب تنوع المجتوي الذي تقدمه، ولذي يناسب كل افراد الأسرة.

مجموعة قنوات موجة Moga :

تضم باقة قنوات موجة 6 قنوات متنوعة تقدم محتوي مختلف ومتنوع وشيق وهي،

قناة موجة أفلام، قناة موجة سينما، قناة موجة اليوم، قناة موجة كلاسيك، قناة موجة مسلسلات، وقناة موجة دراما.

و يظهر من اسامي مجموعة قنوات الباقة مدي التنوع الذي تقدمه، حيث تعرض مجموعة من الأعمال القديمة والجديدة الحصرية طوال اليوم وبدون إنقطاع.

تردد قناة موجة أفلام Moga Aflam :

و تقدم قناة موجة أفلام مجموعة متميزة من الأفلام العربية القديمة والحديث لعدد كبير من ألمع النجوم والفنانين، وتعمل على مدار 24 ساعة بدون انقطاع،   وهي ضمن مجموعة قنوات موجة.

التردد: 12563

الأتجاه :V

معدل الترميز: 27500

تردد قناة موجة سينما Moga Cinema :

تعرض قناة موجة سينما مجموعة حصرية من الافلام العربية الجديدة، لنخبة من ألمع النجوم المحبوبين.

التردد: 12563

الأتجاه :V

معدل الترميز: 27500

تردد قناة موجة اليوم Moga ALyoum :

و قناة موجة اليوم واحدة من أهم قنوات الباقة، حيث تعرض عدد كبير من المسلسلات العربية في حلقات مجمعة خلال اليوم الواحد.

التردد: 12563

الأتجاه :V

معدل الترميز: 27500

تردد قناة موجة كلاسيك Moga Classic :

و يظهر من قناة موجة كلاسيك أنها متخصصة في عرض مجموعة من الأعمال الكلاسيكية القديمة،   على عكس باقي قنوات المجموعة، من الأفلام العربية والمسرحيات التي حققت نجاح كبير في السابق.

التردد: 10873

الأتجاه :V

معدل الترميز: 27500

تردد قناة موجة مسلسلات Moga Musalsalat :

وتحدة من ضمن قنوات موجة، وتعرض قناة موجة مسلسلات مجموعة متميزة من المسلسلات العربية الجديدة، لعدد كبير من الفنانين المحبوبين.

التردد: 12563

الأتجاه :V

معدل الترميز: 27500

تردد قناة موجة دراما Moga Drama :

أفضل قنوات موجة، وتقدم قناة موجة دراما مجموعة متميزة جداً من الأعمال الدرامية المصرية، القديمة والجديدة لعدد كبير من الفنانين المصريين.

التردد: 12563

الأتجاه :V

معدل الترميز: 27500

و أصبح بإمكانكم الآن البدء في متابعة مجموعة من أفضل الأعمال المصرية والعربية، لعدد كبير جداً من مجموعة من ألمع النجوم المصريين والعرب، سواء كانوا من فناني الزمن الجميل، أو من فنانين الوقت الحالى.

فقط كل ما عليكم هو ضبط أجهزة الريسفير الخاصة بكم وظبط التردد ومعدل الترميز والأتجاة، لمتابعة مجموعة قنوات موجة moga، التي تسعي جاهدة لتنافس باقات القنوات الكبيرة الموجودة الآن، وذلك من خلال تقديمها محتوي متميز وشيق طوال اليوم وبدون إنقطاع مع فواصل أعلانية قليلة، وذلك حتى لا يصاب المشاهد بالملل.

القناة التردد الإتجاة معدل الترميز

قناة موجة أفلام، قناة موجة سينما، قناة موجة اليوم،

 قناة موجة مسلسلات، قناة موجة دراما

12563 V 27500
قناة موجة كلاسيك 10837 V 27500

هل محتوي قنوات موجة moga مناسب لكل الأعمار؟

بالفعل أن محتوي مجموعة قنوات هذة الباقه، مناسب لجميع الأعمار، وذلك لأن قنوات موجة سواء يخضع محتواها للرقابة على عكس بعض القنوات الأخري، سواء أفلام أو مسلسلات أو مسرحيات وبرامج.

لذلك لا تقلقوا من تنزيل مجموعة قنوات موجة والبدء في متابعة أحدث وأفضل الأعمال العربية،   لعدد كبير من فناني الوطن العربي، مع القليل من الفواصل الإعلانية، طوال اليوم وبدون إنقطاع وبجودة عالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.