تردد قنوات فور جي 4G: أفلام ودراما وسيما وكلاسيك على النايل سات 2018

ظهرت مجموعة قنوات جديدة على النايل سات وهي قنوات فور جي 4G ، وتضم قناة فور جي فيلم، وهي قناة متخصصة في عرض مجموعة من أفضل الأفلام العربية الجديدة، وقناة فور جي أفلام التي تعرض أفلام عربية قديمة وحديثة، وقناة فور جي دراما تقوم بعرض مجموعة أعمال درامية طوال اليوم،   قناة فور جي سيما و هي متخصصة في عرض مجموعة من أفضل الأفلام العربية القديمة والجديدة طوال اليوم، وقناة فور جي كلاسيك التي تعرض أفضل الأفلام العربية القديمة على مدار 24 ساعة.

قنوات فور جي 4G و تضم قناة فور جي أفلام و فور جي فيلم و قناة فور جي دراما و فور جي سيما

قنوات فور جي 4G و تضم قناة فور جي أفلام وفور جي فيلم وقناة فور جي دراما وفور جي سيما

قنوات فور جي 4G :

سنقدم لكم من خلال موقعنا نجوم مصرية، تردد قنوات فور جي 4G، والتي تقدم محموعة من أفضل الأعمال طوال اليوم، بدون إنقطاع وبجودة عالية، وهي قنوات مجانية لا تحتاج إلى إشتراك شهري، وسبق وقدمنا لكم تردد قنوات الساعة، التي تعرض أفضل الأعمال طوال اليوم، سنوضح لكم اليوم تردد قنوات فور جي، ومعدل الترميز، ومعامل تصويب الخطأ، حتى تتمكنوا من متابعة أفضل الأعمال طوال اليوم بدون إنقطاع وبجودة عالية.

قناة فور جي أفلام 4G Aflam :

قناة فور جي أفلام هي قناة عربية، متخصصة في عرض مجموعة من أفضل الأفلام العربية، طوال اليوم بدون إنقطاع وبجودة عالية، وهي واحدة من ضمن مجموعة قنوات  فور جي 4G، التي ظهرت منذ عدة أشهر وحققت نجاح كبير عند ظهورها.

التردد: 11177 أففي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصويب الخطأ: 5/6

قناة فور جي سيما 4G Cima :

قناة فور جي سيما هي قناة عربية، مختصة بعرض أفضل الأفلام المصرية، طوال اليوم، وهي واحدة من ضمن مجموعة قنوات  فور جي 4G، التي ظهرت على النيل سات  حققت نسب مشاهدة كبيرة عند ظهورها.

التردد: 11177 أففي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصويب الخطأ: 5/6

قناة فور جي دراما 4G Drama :

قناة فور جي دراما هي قناة عربية، ظهرت ضمن مجموعة قنوات فور جي 4G ، على النايل سات ولاقت إقبال فور أنطلاقها وحققت نسب مشاهدة كبيرة،  و تقوم بعرض مجموعة من أفضل المسلسلات المصرية والتركية المدبلجة، طوال اليوم بدون إنقطاع وبجودة عالية.

التردد: 11177 أففي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصويب الخطأ: 5/6

قناة فور جي فيلم 4G Film :

قناة فور جي فيلم هي قناة عربية، تعرض مجموعة من أفضل الأفلام العربية الجديدة، بجودة عالية على مدار 24 ساعة، بدون إنقطاع وبجودة عالية، وهي واحدة من ضمن مجموعة قنوات 4G.

التردد: 11177 أففي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصويب الخطأ: 5/6

قناة فور جي كلاسيك 4G Classic :

قناة فور جي كلاسيك هي قناة عربية، لكل عشاق أفلام الزمن الجميل نضع بين يديكم اليوم قناة من ضمن مجموعة قنوات فور جي، تعرض طوال اليوم مجموعة متنوعة من أفضل الأفلام العربية قديمة بجودة عالية، بدون إنقطاع ودن الحاجة إلى إشتراك شهري.

التردد: 11177 أففي H

معدل الترميز: 27500

معامل تصويب الخطأ: 5/6

أصبح بإمكانكم الآن ضبط التردد على أجهزة الريسفر الخاصة بكم، والإستمتاع بمجموعة متميزة من الأعمال طوال اليوم عبر مجموعة قنوات فور جي بدون إنقطاع، وبدون إشتراكات شهرية.

التردد معدل الترميز معامل تصويب الخطأ
11177 H أفقي 27500 5/6

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    التردد لي قنوات فور جى 11177H لايستجيب

  2. حسيب شوقي يقول

    ساحذف جميع قنواتكم بسبب اعلاناتكم القذرة استحو على نفسكم لا يجوز لعائلة محترمة قرائة مثل هذه الاعلانات اذهبو للجحيم انتم وقنواتكم