التخطي إلى المحتوى
تردد قنوات الهضبة الجديد 2019 على النايل سات

نقدم لكم تردد قنوات الهضبة الجديد على النايل سات وكيفية استقبال بث القناة على جهاز الريسيفر الخاص بك، وتتضمن مجموعة قنوات الهضبة 6 قنوات متخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات العربية، إذ تم تحديث الترددات الخاصة بمجموعة قنوات متواجدة بالفعل مع تغيير في اسم ورمز القناة، وتبع ذلك التحديث وضع صورة الهضبة عمرو دياب على جميع القنوات، وتختص مجموعة القنوات الجديدة بعرض الأفلام والمسلسلات العربية الحديثة والقديمة، وفيما يلي نستعرض معكم تردد قنوات الهضبة 2019 على قمر النايل سات.

تردد قناة الهضبة الجديد

تتميز القنوات التي تقدمها مجموعة الهضبة أنها تعمل وفقا لتردد واحد يستقبل جميع القنوات، إذ يمكن استقبال قناة الهضبة فيلم وقناة الهضبة مسلسلات وقناة الهضبة يوم وقناة الهضبة دراما وقناة الهضبة سينما وقناة الهضبة كلاسيك على التردد التالي:

اسم القناة التردد معدل الترميز الاستقطاب معدل الخطأ
الهضبة فيلم 12563    27500  رأسي  V    3/4

اسماء قنوات الهضبة

نستعرض معكم بالتفصيل اسماء قنوات مجموعة الهضبة الجديدة وفيما يلي قائمة الاسماء، إذ يختلف لوجو كل قناة عن الأخرى مع توضيح كل ما يتم عرضه عبر كل قناة:

  • قناة الهضبة فيلم: تقدم القناة مجموعة متنوعة من الأفلام الحديثة، وتحمل القناة لوجو بداخله صورة الهضبة عمرو دياب باللون الأحمر.
  • قناة الهضبة مسلسلات: تقدم مجموعة متنوعة من المسلسلات العربية ذات الطابع الدرامي الاجتماعي، وتحمل لوجو الهضبة باللون الارجواني.
  • قناة الهضبة يوم: تقدم القناة مسلسل يتم عرضه على مدار اليوم كاملا، ما يتيح للمشاهد متابعة المسلسل كاملا على مدار اليوم، وتحمل لوجو الهضبة باللون الأخضر.
  • قناة الهضبة سينما: تقدم قناة الهضبة سينما وتعرض القناة عبر شاشاتها مجموعة من الأعمال الفنية القديمة فترة السبعينات والثمانينات.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.