تردد قنوات الكأس الرياضية القطرية Alkass HD 2022

بعد تغير تردد قنوات الكأس الرياضية القطرية، وانتقال القنوات إلى العمل بتردد جديد، سيساعدك هذا التقرير على إعادة تحميل القناة على الرسيفر الخاص بك، ومعرفة تردد قنوات الكاس الجديدة على الأقمار الصناعية المختلفة.

تردد قنوات الكأس

تعتبر قناة الكأس من أشهر القنوات الرياضية في الوطن العربي، حيث تمتلك القناة حقوق بث للعديد من بطولات كرة القدم والبطولات الرياضيات الأخرى. ويعتبرها الكثير القناة المفضلة لهم، ويمكن القول أنها قناة عملاقة تبث العديد من البطولات وهي منافس قوي لقنوات بين سبورت المفتوحة القطرية.

في هذا التقرير من نجوم مصرية ستجد جميع ترددات قنوات الكاس القطرية على النايل سات والأقمار الصناعية التي تبث عليها القنوات. بالإضافة إلى أهم البرامج والبطولات التي تمتلك القناة حقوق البث التلفزيوني لها، حتى تتمكن من تشغيل قناة الكأس الرياضية على التلفاز الخاص بك.

قنوات الكأس الرياضية

نشأت قناة الكأس الرياضية عام 2006 بشكل رسمي، بعد انفصال القناة عن مجموعة قنوات الجزيرة الرياضية، وكانت قناة الكأس وقتها القناة الثانية في قطر، مما أتاح لها الحصول على دورة ألعاب آسيا الأولمبية عام 2006، ومن هنا بدأت القناة في شق طريقها وتطويراتها الجديدة، ومن ضمن هذه التطويرات هو آخر تغيير تم لترددات قنوات الكأس الرياضية هذا العام.

أضف إلى ذلك أن قناة الكاس بعد عام ونصف فقط من إطلاقها بشكل رسمي، حصلت على أفضل قناة رياضية في الخليج العربي في المدة بين 2007 و 2008، بالإضافة إلى العديد من الجوائز. مما جعل شعبية القناة ترتفع للغاية مقارنة بغيرها من القنوات الرياضية المفتوحة.

قنوات الكأس

وقد تمكنت القناة من بث مجموعة كبيرة من الألعاب الأولمبية وقتها، مما ساهم في شعبية القناة أكثر فأكثر، سواء داخل قطر أو خارجها، مما ساعد القناة على الانتشار كثيرا، وجعل الكثير الآن يبحث عن تردد قنوات الكأس الرياضية من أجل مشاهدتها.

في الآونة الأخيرة عرضت قناة الكاس بشكل حصري بطولة كأس العرب، وكانت هذه البطولة التي توج بها منتخب الجزائر أحد أبرز العروض التي عرضتها القناة في العامين الماضيين. مما جعل شعبية القناة ترتفع للغاية في الوطن العربي، وازدادت مشاهدات القناة جدا في مصر والجزائر وتونس ومعظم الدول العربية.

تردد قنوات الكاس

أعلنت القناة في فواصلها الإعلانية عن تحديث خاص بتردد القناة على الأقمار الصناعية التي تبث عليها القناة، وهما القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات، وجاء تردد القنوات القطرية هذه على الأقمار الصناعية على النحو التالي:

تردد قنوات الكأس على الأقمار الصناعية

تردد قنوات الكاس على الأقمار الصناعية

إليك تردد قنوات الكاس الجديدة 2022 على القمر الصناعي نايل سات وعربسات وسهيل سات، وآسيا سات:

اسم القنوات القمر الصناعي تردد القناة معدل الترميز الاستقطاب
قنوات الكاس نايل سات 11919 27500 أفقي H
قنوات الكاس 2 عربسات 12245 27500 عمودي V
قنوات الكاس 3 سهيل سات 10770 27500 عمودي V
قنوات الكاس 3 آسيا سات 3660 27500 عمودي V
قنوات الكاس 5 Galaxy 19 12184 22500 أفقي H

بطولات التي تعرض على قنوات الكاس

  • دوري نجوم قطر.
  • كأس نجوم قطر.
  • دوري أبطال آسيا.
  • كأس الاتحاد الآسيوي.
  • تصفيات كأس آسيا.
  • الدوري الكويتي لكرة القدم.
  • الدوري الأردني للمحترفين.
  • دوري المحترفين العماني.
  • كأس السلطان قابوس.
  • كأس السوبر العماني.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.