تردد قناة TVi الرياضية المجانية على قمر ياهسات وحجم الطبق المناسب لاستقبالها


تردد قناة TVi الرياضية احدث القنوات الرياضية المجانية على قمر ياهسات على مدار 52.5 درجة شرق. القمر يمتاز بسهولة الاستقبال في معظم بلدان الوطن العربي باطباق صغيرة الحجم. القناة الجديدة لها أكثر من ميزة أهمها جودة الصورة و جودتها مميزة وأنها تذيع باقة من أفضل المباريات العالمية. وسنتناول اليوم تردد قناة tvi الرياضية ونطاق تغطية القناة واحجام الأطباق اللازمة لاستقبال القناة بوضوح.

قناة TVi الرياضية على ياه سات 52.5 درجة شرق

القناة تعتبر اضافة القمر ياه سات الاماراتى والذي أصبح يضم باقة من افضل القنوات خاصة الرياضية منها مثل قنوات فرزيتش وقنوات ksa sport وابوظبى الرياضية و dz sport. القناة الجديدة تمتاز بنقلها لاشهر القنوات الرياضية مجانا بدون اشتراك ايضا تمتاز بانها تعمل بجودة عادية SD اى على معظم اجهزة الريسيفر وهو ما يوفر عناء شراء جهاز ريسيفر اتش دى. لذا فهى حل مناسب لمحبي متابعة القنوات الرياضية المجانية على الرسيفرات العادية SD.

نطاق تغطية قناة TVi وحجم الطبق المناسب لاستقبال القناة

القناة تبث على قمر ياه سات على مدار 52.5 درجة شرق وهى تبث على الحزمة الشرقية من القمر ويمكن استقبالها بأطباق 50 سم فى الامارات وقطر والأجزاء الشرقية من السعودية. اما باقى دول الخليج ومصر والسودان فتبدأ من قطر 90 سم.

واليكم نطاق تغطية القمر:-

تردد قناة TVi الرياضية المجانية على قمر ياهسات وحجم الطبق المناسب لاستقبالها 1 15/2/2019 - 11:17 ص

تردد قناة tvi على قمر ياه سات tvi frequency

القناة تبث على قمر ياه سات على التردد التالى وتظهر أثناء البحث باسم tvi وذلك على التردد:-

الترددمعدل الترميزالاستقطابfec
1207327495رأسى V3/4

ويمكن لعشاق الرياضة أيضا متابعة تردد قناة هورن سات الرياضية وتردد قناة بين سبورت الاخبارية الجديد على النايل سات.