تردد قناة TRT التركية والتي ستنقل أرطغرل 122 حصرياً على شاشتها

نقدم لكل متابعي نجوم مصرية حصرياً تردد قناة TRT 1 التركية الناقلة لمسلسل أرطغرل الجزء الخامس على شاشتها، أصبح مسلسل أرطغرل حديث الوطن العربي بأكمله، المسلسل التاريخي التركي يعرض حياة ارطغرل شاة الذي طهر قبيلته من الخونة، ووالد عثمان أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، وسوف نتعرف معكم اليوم تردد قناة TRT التركية الناقلة له والمالكة للحقوق الخاصة بالبث الحصري له قبل أي قناة أخرى، المسلسل حقق نسب مشاهدة كبيرة بين البلدان العربية، يتم بث القناة التركية على أكثر من قمر صناعي، وتنفرد بالعرض الحصري للمسلسل قبل القنوات الناقلة الأخرى.

تردد قناة TRT 1 التركية
تردد قناة TRT 1 التركية
تردد قناة TRT 1 التركية

تردد قناة TRT التركية والتي ستنقل أرطغرل 122

من المقرر أن تقوم قناة  TRT 1 التركية بالقيام بعرض الجزء الخامس من مسلسل أرطغرل وذلك يوم الأربعاء الموافق 31 أكتوبر على شاشتها، وتذيع القناة التركية حلقات المسلسل مترجمة للغة العربية، كما ستقوم قناة دعوة الدينية والتي ذكرنا لكم ترددها في مقال سابق بعرض الحلقة على شاشتها يوم الخميس الساعة الثامنة مساءاً بعد دبلجتها للعربية، كما تقوم العديد من القنوات العربية مثل قناة وطن، واليرموك، وفور شباب، بعرض حلقات المسلسل على شاشتها، كذلك سيقوم موقع النور يقوم بعرض مسلسل ارطغرل الحلقة 122 فجر الخميس بعد عرضة على قناة تي اَر تي، ويمكن أيضاً من خلال الموقع بمشاهدة جميع الحلقات السابقة.

قيامة أرطغرل
قيامة أرطغرل

تردد قناة TRT 1 التركية

تردد القناة
معدل الترميز القمر الصناعي الاستقطاب
11096 8400 توركسات عمودي
11928 30000 يوتلسات عمودي

ولم تقتصر القناة على إذاعة المسلسل وحسب، ولكنها تعرض الكثير من البرامج والمناقشات العديدة الخاص بالكيان التركي، القناة حققت شعبية كبيرة في المجتمع التركي، ويتم بث القناة على أكثر من قمر صناعي.

وفي سياق مُتصل نجد أن الكثير من المتابعين في الوطن العربي ينتظر عرض مسلسل ارطغرل الحلقة 122، والذي يُذاع يوم الأربعاء من كل أسبوع، وسوف نعرض عليكم الأسباب الأساسية والتي من خلالها حقق المسلسل شهر واسعة، ولماذا أحداث المسلسل مشوقة للكثيرون.

سبب زيادة نسبة مشاهدة مسلسل ارطغرل

تعود قصة المسلسل إلى القرن الثالث عشر، حيث كان الخطر المغولي يواجه الكثير من البلدان، فأردت بلدتين أنطاكية وحلب التصدي للعدوان المغولي، لتكون بلدة مستقلة، وتصدى القائد ارطغرل ابن سليمان شاه للخطر القادم من المغول، بالإضافة إلى التخلص من الخطر الداخلي والخارجي للقبيلة، وتم عرض ثلاث أجزاء سابقة من الأحداث المتتالية عن القائد ارطغرل، وقد أبدى نائب رئيس الوزراء في تركيا إعجابه بهذا العمل العظيم، نظرًا لما يقدمه من تاريخ الدولة، وقام بالتقاط العديد من الصور مع أبطال المسلسل، وأكد على متابعته لأحدث المسلسل.

موعد عرض الحلقة 122 من مسلسل أرطغرل

ستقوم قناة TRT التركية اليوم كما أعلنت منذ بداية الأسبوع بعرض أولى حلقات الجزء الخامس من مسلسل أرطغرل، لذلك قمنا بنشر أحدث تردد للقناة وهي تعمل على القمرين يوتلسات وتركسات، تابعونا لمعرفة كل جديد عن المسلسل التركي قيامة أرطغرل.

نرحب بتعليقكم في حالة وجود مشاكل في تثبيت تردد قناة TRT التركية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 تعليقات
  1. Avatar of سما فوزي
    سما فوزي يقول

    أفضل مسلسل إسلامي بالفعل

  2. Avatar of مهند
    مهند يقول

    احلا مسلسل شفته بحياتي ارطغول

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    مسلسل أكثر من رائع يحكى عن حقبة تاريخية عظيمة وسر نجاح هذا المسلسل تعطش المسلمين لآى نصر بعد كل هذا الهوان والذل الذى نعيش فيه حاليا

  4. Avatar of الزعيم زعيم
    الزعيم زعيم يقول

    راءع لمن يحبون السطحية لكنه اهمل الخلافة الاسلامية

  5. Avatar of هاختهعخل
    هاختهعخل يقول

    هتعاغاللل

  6. Avatar of محمد
    محمد يقول

    مسلسل رائع بارك الله فيكم

  7. Avatar of
    غير معروف يقول

    مسلسل ظخم جدا

  8. Avatar of
    غير معروف يقول

    مسلسل رائع وهادف

  9. Avatar of تلانلاب
    تلانلاب يقول

    انةتا

  10. Avatar of الطائر المغرد
    الطائر المغرد يقول

    هو مسلسل أكثر من رائع

  11. Avatar of سلسبيل
    سلسبيل يقول

    مسلسل.يمثل.تاريخ.تركيا.احداته.واقعية.جد.راإع