تردد قناة TRT1 التركية تي ار تي لعرض مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس

تردد قناة تي ار تي التركية TRT1 يبحث عنها الكثيرون في الوطن العربي من أجل متابعة أخر الأعمال التركية، وسوف نتعرف الآن على تردد قناة TRT التركية أحد القنوات التي تنقل مسلسل قيامة ارطغرل، يمكنكم أن تشاهدوا الحلقة 122 من مسلسل ارطغرل على هذه القناة  ويعد مسلسل ارطغرل هو أكثر المسلسلات نجاحاً في الوقت الحالي بالوطن العربي وهو يقوم بتحقيق نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية جداً بمصر والسعودية وكل البلاد العربية الأخرى، وقناة TRT التركية التي يتم بثها على قمر النايل سات والعرب سات لأول مرة يعرض عليهم المسلسل مترجم قبل أي قناة أخرى تقوم بنقل المسلسل.

قناة trt التركية

تردد قناة TRT التركية تي ار تي لنقل أحداث مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

مسلسل ارطغرل التركي هو مسلسل تاريخي يتكون من 4 أجزاء، بدأ عرض جزء أول من المسلسل عام 2014، وحالياً يعرض جزء رابع من مسلسل ارطغرل مترجم بالعربية على القنوات الفضائية، مدة الحلقة تقريباً ساعتين وتعرض حلقة كل أسبوع، وهو ما يجعل المتابعين للمسلسل داخل الوطن العربي يبحثون عن تردد قناة TRT التركية حتى يشاهدوا المسلسل، بسبب ما تملكه القناة من جودة شاشتها وعدد الفواصل الإعلانية قليلة.

تنطلق قناة TRT التركية بناء على إيمانها بأن الإعلام هو رسالة قوية لبناء الذات وللتعبير عن الذات، وبهذا، تكون تركيا عندما قامت بافتتاح هذه القناة قد قامت بخطو خطوة ثقة نحو تعبيرها عن ذاتها سواء الثقافية أو الفنية أو العلمية للشعب العربي، تمهيداً لفتح رؤية ثقافية متبادلة تشترك بين تركيا والعالم العربي في كل المجالات التي تختص بها القناة وبسياسة القناة الإعلامية الواضحة.

تردد قناة TRT تي ار تي التركية الناقلة لأحداث مسلسل قيامة أرطغرل

وهنا سنذكر لكم الجدول بالتفصيل به كافة معلومات استقبال البث بتردد قناة تي آر تي TRT التركية دون أي تشفير على قمر النايل سات أو يوتلسات والعرب سات بدر 4، قوموا بمتابعة تفاصيل تردد قناة TRT التركية من أجل استقبال إشارة قوية جداً حتى تشاهدوا القناة بوضوح على التلفزيون، أن اسم القناة في قائمة الرسيفر ستجدها TRT Arapça.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميز /معامل تصويب الخطأ
إيتويلسات Eutelsat 7°E10928 V30000 – 5/6
تركسات Turksat 42°E 11042 V8400 – 5/6

سوف نقوم بتحديث كل المعلومات المتاحة في الجدول الخاص بتردد قناة TRT التركية فور صدور أي تغير جديد ببيانات القناة على كل الأقمار الصناعية. نتمنى أن تكونوا استفدتم من هذا الموضوع وانتظروا المزيد من ترددات أهم وأفضل وأحدث القنوات فقط لدى موقعنا حصرياً.

تردد قناة TRT1 التركية تي ار تي لعرض مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس 1 4/1/2019 - 11:00 م

ولم تكن فناة تي ار تي التركية هي الوحيدة الناقلة لأحداث مسلسل قيامة ارطغرل، ولكن هناك الكثير من القنوات التي تنقل أحداث المسلسل، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً كل يوم أربعاء، وسوف نقوم بعرض ترددات جميع القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل.

القناةالترددمعدل الترميزالاستقطابالقمر الصناعي
تردد قناة قطر 1097127500عموديالنايل سات
تردد قناة دعوة1072727500عمودينايل سات
تردد قناة اليرموك1167827500عمودينايل سات
تردد قناة فور شباب1131627500أفقينايل سات
تردد قناة الشرق1113727500عمودينايل سات
تردد قناة وطن1101227500أفقينايل سات
تردد قناة TRT 1 التركية11042
10928
8400
30000
عموديتركسات
يوتلسات

وفي ظل متابعة عرض الحلقة الجديدة من المسلسل التاريخي التركي الذي أحدث ضجة إعلامية كبيرة مسلسل “قيامة ارطغرل”، حيث يتم عرض الحلقة لأول مرة على قناة تي ار تي التركية، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً يوم الأربعاء من كل أسبوع ولذلك يلتف عليها المشاهدين من جميع أنحاء العالم، لمتابعة أحداث مسلسل قيامة ارطغرل.

قيامة ارطغرل
قيامة ارطغرل

توقعات أحداث الجزء الخامس من قيامة ارطغرل

  • أبرز توقعات الجزء الخامس هو موت الام هيماها.
  • من أبرز التوقعات ظهور ترغوت وبماسي وباقي الأبطال في سن أكبر من الجزء الماضي.
  • جميع الأطفال في الجزء الرابع سوف يظهرون في أعمال مختلفة فقد نجد أن الأطفال سوف يتغيرون.

وينتظر الكثيرون من المشاهدين أولى حلقات المسلسل التركي لمتابعته في أنحاء العالم، وسوف نتابع معكم متابعة لحظية بتفاصيل الحلقات بالإضافة إلى عرض التوقعات الخاصة بحلقات المسلسل تابعونا.

مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس على الموقع النور

ويتمكن موقع النور الإلكتروني على الإنترنت من إذاعة الحلقات الخاصة بمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس يوم الخميس اليوم التالي لعرض الحلقة الجديدة على قناة تي ار تي التركية، في تمام الثامنة مساءً، ويتم عرض المسلسل مترجم للغة العربية وإمكانية مشاهدة الحلقات بدون تقطيع أو تشويش، الموقع له حق إذاعة وعرض الحلقات بشكل حصري مترجم للغة العربي، ومن ثم يمكن متابعته بكل سهولة عبر الإنترنت.