التخطي إلى المحتوى
تردد قناة “Scare TV” الجديد على النايل سات 2019

الى كل محبي وعشاق الأكشن والمغامرات المثيرة،وأفلام الرعب الاجنبية المخيفة المتخذة من الإثارة والتشويق المخيف مجالاً لها،وكذلك ايضاً افلام الرعب التركية التى تنقل للمشاهد حقائق علمية بطريقة مرعبة عن طريقة شاشة Scare TV.

تشتهر قناة Scare TV بعرضها لأفلام الرعب على مدار اليوم، مصحوبة بترجمة للغة العربية من احدث تقنيات المترجمين،حيث استطاعت قناة Scare TV أن تكون احد ابرز قنوات الرعب الموجهة لجمهور المغامرات والاحساس والغموض فى العالم،ويرجع السبب فى ذلك الى التطور المستمر والتحسين الذي تقدمه شاشة قناة Scare TV من باقة أفلام تواكب يومنا هذا من الافلام الحديثة وكذلك باقة من افلام التشويق والاثارة القديمة التى عشنا جميعاً عليها وتعلمنا منها معنى المغامرة والغموض .

قناة Scare TV هى قناة جديدة تم اطلاقها مؤخراً، على القمر الصناعى نايل سات، لتقدم مجموعة متنوعة ومثيرة من أفلام الرعب والاثارة التى تجعل المشاهد وكأنه يعيش المغامرة حقيقية بتقنية الترجمة للغة العربية بأحدث تطورات الترجمة.

بعد إغلاق قناة دي موفيز التى تابعها الملايين من محبى الأفلام الاجنبية والأمريكية،تحديداً والتى غادرت القمر الصناعى المصرى نايل سات،واتجهت للقمر الاماراتى ياه سات، فقد ظهرت لنا قناة جديدة متخصصة فى بث أفلام الرعب بالترجمة العربية على مدار اليوم وبتقنية بث ووضوح ، والتى تنافس ايضاً من خلال باقة افلامها المثيرة مع قناة نجوم هوليود المتخصصة فى الرعب ايضاً.

والآن اليكم التردد الجديد الخاص بقناة “Scare TV” .

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10873 (V)5/6 -27500SD
اسم القناة على قائمة القنوات” Scare TV”  او” Horror TV”

من الأفلام التي يتم عرضها على قناة Scare TV

  1.  It Follows (2014, USA)
    مع التصوير السينمائي الجميل والنتيجة المثيرة للإعجاب ، فإن It Follows هو فيلم الرعب الحديث المفضل لدي. بالنسبة لي ، الترقب والتشويق أكثر رعبا من الجور. يتطلب الأمر رواية قصص مثيرة للإعجاب لإنشاء فيلم لا يجعلك تشعر بالخوف من مشاهدته فحسب ، بل يمنعك من النظر إلى كتفك في اليوم التالي خشية أن يتابعك شخص ما. إن الموضوع الدقيق للعنف الجنسي ليس واضحًا على الإطلاق ، لكنه حاضر بالتأكيد ، وهو أمر يصعب تحقيقه في حالة من الرعب. 
  2. Evil Dead (2013, USA) إذا كان إدراج أي فيلم في هذه القائمة يثير تقلبات ، فإنه يكاد يكون مضمونًا أن يكون إصدار Fede Alvarez الجديد لكلاسيكي Sam Raimi الذي يحظى باحترام كبير. مثل غيرها من يعيد صنع لجعل هنا ، يأخذ الشر الميت عناصر المؤامرة الأساسية من سابقتها ويستخدمها لرواية قصتها بطريقتها الخاصة. حيث استخدم Raimi لوحة تهريجية لإذكاء الفوضى ، يستخدم Alvarez إرهابًا خالصًا ، وتأثيرات مذهلة (عمليًا و cg) ، وفنانًا متعاطفًا في وسطه في صورة Jane Levy. كل الاحترام الواجب لبروس كامبل ، لكن في حين أن كابوسه يتكشف عن الغرائز والمقالي ، فإن هذا الفيلم غمر في الرعب الخالص الذي يجعلنا نتعاطف مع الوحش. الفصل الثالث من الفيلم هو الانحدار إلى جحيم دموي والذي بدوره هو جنة لمحبي المذبحة الحميدة. إنها تقدم تجربة رعب بسيطة في الإعداد وترضي بشكل مكثف في التنفيذ حيث إنها تصل إلى المستوى المثالي المتمثل في كونك مخيفًا ومزعجًا وجوريًا.
  3.  Funny Games (1997, Austria)هذا الفيلم مفضل جدا لأنه يمشي ببراعة في حبل التعليق الاجتماعي والإرهاب الذي يحفز الصراخ. بالطبع ، فإن أفضل الأفلام في أي نوع تقدم شيئًا غريبًا عن مجتمعنا ، لكن الألعاب المضحكة تجعلك تشعر بالتعليق قبل أن تفكر فيه. من اللقاء الأول مع الأخوين ، مايكل هانيكييضع التوتر الكامن في الضيافة. هل تسأل جارك عن أربع بيضات أكثر مما يجب السؤال؟ وعندما تكسرهم ، تطلب أربعة آخرين؟ كل إزعاج يعقبه اعتذار غزير ، يتراكم ويتراكم ، حتى يتأرجح أحد الأخوين إلى نادي الغولف في الركبة المجاورة. علاوة على ذلك ، يشير كسر الجدار الرابع وتسلسل الترجيع إلى نوع من أخلاقيات ألعاب الفيديو. هذا يجعلنا نتساءل ، “هل نحن المضيف أو الضيف؟” في هذا المنزل الريفي من الرعب.

← إقرأ أيضاً:


سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.