تردد قناة RSI LA 2 HD الجديدة الناقلة لمباريات كأس العالم 2018

زوار موقع نجوم مصرية نقدم لكم تردد قناة RSI LA 2 HD، والذي يهم الكثير من وزارنا الكرام وذلك نظرا لقرب بدء مباريات كأس العالم، والتي تنطلق من روسيا 14 يونيو القادم، والمنافسة في دور الـ 32 سوف تكون شرسة، والمشاهدة ستكون ممتعة، ويمكنك من خلال إدخال تردد قناة RSI LA 2 HD مشاهدة تلك المباريات، وهي قناة سويسرية تبث باللغة الإيطالية، وهي قناة رياضية متخصصة تقدم المحتوى الرياضي مع بعض البرامج الموسيقية، ولا تنقل القناة المحتوى الإخباري، ولا تهتم برياضة كرة القدم فحسب بل تقدم بطولات الرياضات الأخرى كالتنس وسباقات الدراجات النارية والهوكي وهوكي الجليد.

تردد قناة RSI LA 2 HD السويسرية

وتمتلك قناة rsi la 2 hd حقوق بث مباريات كأس العالم، وباتت القناة تعمل من خلال تقنية HD فقط، ولا يمكنك مشاهدتها إذا كان جهاز الاستقبال الخاص بك لا يعمل بتلك التقنية.

تردد قناة RSI LA 2 HD

القمر الاتجاه المداري التردد الاستقطاب معامل الترميز معدل التصحيح التشفير
الهوت بيرد Hotbird 1-6 13 درجة شرقا 11527 H 27500 3/4 فياكسيس 2

ونظام فياكسيس 2 هو نظام تشفير مطور يصعب اختراقه، ويمكنك مشاهدة  قناة RSI LA 2 HD من خلال الباقة السويسرية عالية الجودة والتي تتضمن قناة RTS Deux HD وSRF Zwei HD، بالإضافة إلى RSI LA 2 HD.

وبالإضافة إلى كأس العالم تنقل قناة RSI LA 2 HD:

  • مباريات الدوري الممتاز
  • مباريات دوري أبطال أوروبا
  • مباريات الدوري السويسري لكرة القدم
  • مسابقات كأس العالم للهوكي
  • مسابقات كأس العالم للتزلج على الجليد في جبال الألب

وجدير بالذكر مشاركة 32 منتخب في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، وهي المنتخبات التي تمكنت من النجاح بالتصفيات النهائية، أما روسيا فهي البلد المضيف، ويتواجد المنتخب الخاص بها في كأس العالم بناءا على ذلك.

اقرأ أيضا

مشاهدة مباريات كأس العالم على تردد قناة RSI LA 2 HD

يمكنكم مشاهدة مباريات كأس العالم على قناة RSI LA 2 HD، بالإضافة إلى ترددات القنوات التالية:

كما أعلنت قناة Beoutq “بي أوت كيو” عن أنها سوف تبث جميع مباريات كأس العالم من خلال شاشتها، في حاولت بي أن سبورت التشويش على بثها، إذ أنها تمتلك حقوق بث مباريات كأس العالم، إلا أنه لم تنجح في ذلك حتى هذه اللحظة.

مباريات كأس العالم اليوم

إيران × البرتغال

مصر × السعودية

روسيا × الأوروجواي

أسبانيا × المغرب