تردد قناة mbc max الجديد علي القمر الصناعي النايل سات “مُحدث”


بعد تغيير تردد قناة mbc max على القمر الصناعي النايل سات، نعرض لكم فى هذا التقرير التردد الجديد للقناة، وكذلك ترددها على الأقمار الصناعية الأخرى، هذه القناة السعودية التي تعد امتداداً لقناة mbc 2، وتتبع مجموعة قنوات تلفزيون الشرق الأوسط، والتي تعرض كافة الأعمال الفنية المختلفة لأول مرة بعد عرضها في دور السينما، وتختص القناة بعرض الأفلام الأجنبية بصفة عامة والأفلام الأمريكية بصفة خاصة. ونحن من خلال موقعكم المتميز موقع نجوم مصرية نقدم لكم تردد قناة mbc max على القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة mbc max
تردد قناة mbc max

تردد قناة mbc max الجديد علي القمر الصناعي النايل سات “مُحدث”

افتُتحت القناة للعمل لأول مرة في السادس والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2008، وتقوم القناة لترجمة الأفلام الأجنبية للغة العربية، وتذيع كافة الأفلام الأجنبية الحصرية و التي تحقق نسبة مشاهدة كبيرة في السينما العالمية، وفي الفترة الأخيرة تقوم القناة  بدبلجة الأفلام وإعادة عرضها مرة أخري عبر شاشتها.

تردد قناة mbc max
تردد قناة mbc max

تردد قناة mbc max

نستعرض لحضراتكم تردد قناة mbc max على القمر الصناعي النايل سات، وعرب سات والقمر الصناعي بدر سات:

القمر الصناعيالترددالترميزتصحيح الخطأ
عرب سات بدر 711270275005/6
عرب سات بدر 512284275005/6

التردد الجديد لقناة mbc max على النايل سات

  • تبث قناة mbc max إرسالها علي القمر الصناعي النايل سات عبر التردد الجديد وهو 11559 وفي الإتجاه العمودي بمعدل ترميز 27500.
  • متابعي موقع نجوم مصرية، كونوا معنا وسوف نوافيكم بأي تغيير قد يحدث في تردد قناة mbc max على القمر الصناعي النايل سات.
  • عرضنا لكم في هذا المقال تردد قناة mbc max علي القمر الصناعي النايل سات مُحدث الآن تابعونا وسنوافيكم بكافة ترددات مجموعة قنوات Mbc، انتظرونا ومزيد من التفاصيل.
  • نحرص دائماً من خلال موقعكم المتميز، موقع نجوم مصرية على تقديم كل ماهو جديد ويخص متابعينا الكرام، فإننا نُقدم لكل متابعينا الأعزاء تردد قناة mbc max الجديد علي القمر الصناعي النايل سات مُحدث أول بأول، فقط تابعونا وسنوافيكم بأي تغيير قد  يحدث على تردد القناة.
  • تعرض القناة أفضل الأفلام الأجنبية والحائزة على جوائز عالمية، وكذلك التي حققت أعلى نسبة مُشاهدة فى العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.