التخطي إلى المحتوى
أحدث تردد قناة إم بي سي بوليوود MBC Bollywood الهندية 2019 علي النايل سات | موعد مسلسل “حب الصدفة”

تردد قناة mbc bollywood الفضائية 2019، قناة إم بي سي بوليوود هي قناة متخصصة في الأفلام والمسلسلات الهندية، ويلتف حولها الملايين من المشاهدين من الوطن العربي، لقد تم افتتاح قناة Mbc Bollywood في أكتوبر عام 2013، وشاركت في حفل افتتاح القناة الفنانة الهندية الكبيرة كارينا كابور، وكان ذلك في أحدي حلقات برنامج المواهب Arabs Got Talent، وتعرض قناة إم بي سي بوليوود عدد من أجدد وأقوي الأفلام الهندية المترجمة بالعربية، وعدد من المسلسلات المدبلجة باللهجة السورية.

الجدير بالذكر أن قناة  إم بي سي بوليوود تعرض عدد من البرامج، ومنها ما قدم حياة المشاهير والتي تجعل المشاهد يعرف أكثر ويقرب من نجمه المحبوب، وهناك برامج تقدم المهرجانات الهندية والعالمية، وهناك برامج تقدم المواهب الشبابية،وتنافس قناة Mbc Bollywood عدد من القنوات الأخري، ومنها قناة زي أفلام، وقناة زي ألوان، قناة بي فور يو أفلام، قناة بي فور يو بلس، قناة إيماجين موفيز، لكن قناة إم بي سي بوليوود حققت نسبة مشاهدة أعلي، ولفت المشاهدين حولها لتصبح هي القناة الرائدة في تقديم الأفلام والمسلسلات والبرامج الهندية.

تردد قناة Mbc Bollywood الفضائية 2019 علي النايل سات:

وما يميز قناة إم بي سي بوليوود عن غيرها من القنوات الأخري في أنها تخصص شهر لكل نجم تعرض له مجموعة من أفلامه، والجدير بالإشارة أن نجم شهر فبراير هي النجمة كاترينا كيف ويعرض لها فيلم كل يوم اثنين علي قناة إم بي سي بوليوود، ومن أفلامها التي سوف تعرض هذا الشهر، ومنها فيلم Race، وفيلم هذا الأسبوع هو Bang Bang وتدور أحداث هذا الفيلم حول كاترينا كيف التي تدعي هارلين ساهني وهي موظفة استقبال بأحدي البنوك، وحول هريتك روشان الذي يدعي راجفير ناندا، وتحدث بينها مقابلة، ثم تبدء أحداث الفيلم، وأيضاً سيذع فيلمها الناجح مع النجم الهندي شاه روخان وهو فيلم Jab Tak Hai Jaan.

 

 

 

القمرالترددFEC
نايل سات11938 (H)3/4

 

جدول أفلام ومسلسلات قناة إم بي سي بوليوود اليوم:

قناة Mbc Bollywood تعرض كل أسبوع أجدد الأفلام وهي أفلام العرض الأول، ويأتي في مقدمة هذه الأفلام لعدد من أشهر النجوم الهنود أمثال، النجم شاه روخان، النجم سلمان خان، النجم أمر خان، النجمة كارينا كابور، والنجمة ايشواريا راي، والنجمة كاترينا كيف، وننشر لكم جدول اليوم الأحد الموافق 17 فبراير 2019 للأفلام والمسلسلات التي تعرض علي قناة إم بي سي بوليوود.

 

سرقت زوجي09:30 صباحًا
Heroine10:30 صباحًا
Mohenjo Daro01:00 مساءً
We are family04:00 مساءً
سرقت زوجي06:00 مساءً
للعشق جنون07:00 مساءً
حب الصدفة08:00 مساءً
States 209:00 مساءً
حب الصدفة11:45 مساءً
للعشق جنون12:30 صباحًا
سرقت زوجي01:15 صباحًا
You, Me and Us02:00 صباحًا
Mohenjo Daro05:00 صباحًا
الحب المنتظر07:45 صباحًا
حب الصدفة08:30 صباحًا
  • إلي كل متابعي ومحب قناة إم بي سي بوليوود الهندية ننشر لكم جميع ترددات قناة Mbc Bollywood ، والتي يعرض عليها باقة متنوعة من أجدد الأفلام والمسلسلات الهندية.
  • ننشر لكم أحدث تردد لقناة إم بي سي بوليوود الهندية، لمتابعة أجدد الأفلام الحصرية التي تعرضها قناة MBC Bollywood كل يوم ثلاثاء، لذلك عزيزي الزائر قم بتحديث تردد القناة تابع أجدد الأفلام والمسلسلات.
  • يتابع الملايين من جميع أنحاء العالم المسلسل الهندي الشهير وهو مسلسل للعشق جنون الجزء الثاني، والذي يعرض علي قناة إم بي سي بوليوود حصرياً من الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة إلي الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويعرض من الأحد إلي الخميس.
  • ما زالنا نتابع معكم أجدد تردد لقناة MBC Bollywood، ومعرفة موعد المسلسلات الهندية سرقت زوجي، ومسلسل للعشق جنون، ومسلسل حب الصدفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.