تردد قناة Mbc 1 على النايل سات والعربسات والتي يُذاع مسلسل كلام أصفر عبر شاشتها

يُعتبر تردد قناة mbc 1 من أكثر الترددات التي يبحث عنها المُشاهد العربي في كافة الدول العربية المختلفة لما تتميز به القناة من إمتلاكها الدائم لباقة من أشهر المُسلسلات العربية والبرامج الترفيهية الحصرية التي تُعرَض عبر شاشتها، وتُعد القناة إحدى القنوات التابعة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط المملوك لرجل الأعمال السعودي وليد إبراهيم، والتي تبث أيضاً مجموعة أخرى من القنوات المتخصصة التي تحمل إسم mbc، ويتخذ المركز من مدينة دبي للإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً له.

تردد قناة Mbc 1 على النايل سات والعربسات والتي يُذاع مسلسل كلام أصفر عبر شاشتها 1 8/2/2018 - 3:53 ص

وقد بدأت قناة إم بي سي العامة في السادسة من مساء يوم الرابع عشر من يناير 2018 الماضي يتوقيت المملكة العربية السعودية، من بدأ عرض مسلسل كلام أصفر، الذي يحظى بنسب مشاهدة عالية بين المشاهدين في الوطن العربي وخاصة دول الخليج.

نبذة عن مسلسل كلام أصفر

كلام أصفر هو مسلسل كويتي إجتماعي تدور أحداثه في إطار من الرومانسية بين شاب وفتاة تنشأ بينهما علاقة عاطفية، وتطور العلاقة مع تتابع أحداث المسلسل إلى أن تطال الإشاعات وبعض الأقاويل الكاذبة أطراف تلك العلاقة، فيقررا الإنفصال.

ومع مرور الوقت يكتشف أحد الطرفين أن الإشاعات هي السبب الرئيسي في الإنفصال، ويبدأ في محاولات جادة لإعادة علاقته بالطرف الآخر، ولكن يواجه بعض الصعوبات والتحديات، إلى أن يستطيع أن يشكف للطرف الآخر أن الكذب والإشاعات كانت هي السبب الرئيسي في الإنفصال، ويقررا عودة العلاقة مرة أخرى.

أحداث مسلسل كلام أصفر وقنوات عرضه
مسلسل كلام أصفر

ويتكون مسلسل كلام أصفر من ثلاثون حلقة، مدة الحلقة الواحدة أربعون دقيقة تقريباً، وكان من المُفترض أن يُعرض المسلسل خلال موسم رمضان 2017، غير أنه تقرر تأجيله ليعرض في يناير الماضي.

قد يهمك أيضاً: تفاصيل مسلسل كلام أصفر الجزء الأول الذي يُعرض على شاشة قناة إم بي سي 

تردد قناة Mbc 1 على النايل سات والعربسات 2018

ويمكن الآن لجميع المشاهدين والمتابعين في الوطن العربي ضبط أجهزة الإستقبال الخاصة بهم وإضافة تردد قناة mbc 1 على القمر الصناعي نايل سات مدار 8 درجات غرب، والقمر الصناعي عرب سات (بدر 6)  مدار 26 درجة شرق.

ترددات قناة إم بي سي على النايل سات والعربسات
ترددات إم بي سي
القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11470 رأسي (V) 27500 5/6
عرب سات (بدر 6) 11270 رأسي (V) 27500 5/6

أهم برامج قناة Mbc 1 الفترة القادمة

وينتظر مُتابعي قناة mbc 1 بدأ عرض أحد أشهر برامج إكتشاف المواهب في الوطن العربي، برنامج The Voice الموسم الرابع، الذي تم الإعلان عن بدأ عرضه إبتداءاً من يوم السبت القادم الموافق 10 فبراير 2018 على شاشة إم بي سي العامة وأيضاً إم بي سي مصر.

ويشهد برنامج The Voice هذا الموسم تغيراً كبيراً في لجنة التحكيم، حيث حل كل من النجم المصري محمد حماقي واللبنانية إليسا والإماراتية أحلام بدلاً لكلاً من كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي، وظل النجم عاصي الحلاني كما هو، ليبقى هو النجم الوحيد الذي شارك كعضو لجنة تحكيم في المواسم الثلاثة الماضية والموسم الرابع القادم.

لا تتردد في ترك تعليق أسفل المقال في حال وجود أي مشكلة في التردد الخاص بقناة إم بي سي.



اترك تعليقا