تردد قناة etc على النايل سات لمتابعة مباريات كرة القدم وبرنامج امريكان أيدول الشهير


تردد قناة etc على النايل سات يرغب الكثيرون في معرفته، خاصة عشاق كرة القدم، إذ تذيع تلك القناة الكثير من المباريات الهامة، لذا يحاول الكثيرون إدخال تردد قناة etc على النايل سات، وذلك رغم أنها قناة تقدم بثها باللغة الإنجليزية، ومقرها يقع في الفلبين فهي ليست قناة أثيوبية كما يشيع الكثيرون، وقد تمكنت القناة من تحقيق انتشاراً جماهيريًا واسعًا الفترة الماضية، رغم أنها انطلقت منذ عام 2004، وبدأت بالبث الأرضي قبل البث الفضائي، إلا أنه في عام 2016 قد تم إجراء تطويرًا شاملاً على القناة والمحتوى الذي تقدمه، وبشكل عام تقدم القناة محتوًا ترفيهيا بالدرجة الأولى، وللمزيد عن القناة يمكنك متابعة السطور التالية معنا.

تردد قناة etc على النايل سات

يمكنك ضبط جهاز الإرسال الخاص بك على تردد قناة etc على النايل سات من خلال البيانات الواردة بالجدول التالي:

القمرالترددالاستقطابمعامل الترميزمعدل التصحيح
النايل سات11513
11514
11515
عمودي275003/4

وقناة etc هي قناة بث تجاري، تابعة لشركة etc، تتوجه بمحتواها إلى الشباب تحديدًا، ويطغى عليها المحتوي الترفيهي على الإخباري والمحتويات الأخرى التي تقدمها القناة.

برامج قناة etc على النايل سات

تردد قناة etc على النايل سات لمتابعة مباريات كرة القدم وبرنامج امريكان أيدول الشهير 1 2/3/2019 - 11:22 م

تقدم قناة etc الكثير من البرامج والمسلسلات المتنوعة بين الواقع والدراما والخيال والرعب، ومنها ما قد لا تتمكن من ترك متابعته نظرا للخيال والرعب والتشويق الذي يحويه المسلسل، كما تذيع القناة البرامج المنتجة في الولايات المتحدة الأمريكية، وأهم تلك البرامج والمسلسلات:

  • مسلسل دليل الصديقات للطلاق (كوميديا).
  • مسلسل قلب الرجل (دراما).
  • مسلسل النسخ الأصلية (دراما).
  • مسلسل فتاة خارقة (دراما).
  • مسلسل نجمة (دراما).
  • أمريكان أيدول.
  • مسلسل ضحكة كبيرة، قلب كبير.

برنامج امريكان ايدول

يمتلك برنامج أمريكان أيدول جماهيرية كبيرة داخل أمريكا وخارجها، ويمكنك مشاهدته على قناة etc  الساعة السادسة مساءً بتوقيت بريطانيا.

تردد قناة etc على النايل سات لمتابعة مباريات كرة القدم وبرنامج امريكان أيدول الشهير 2 2/3/2019 - 11:22 م

تغطيات قناة etc

اشتهرت القناة بإذاعتها لمبارايات دوري أبطال أوروبا، وهو أحد أهم البطولات في أوروبا، ويتابعه الملايين حول العالم، خاصة محبي كرة القدم في الوطن العربي.

وتقدم القناة العديد من الإعلانات والبرامج التي تهتم بالديكور والاكسسوار، وهي قناة مميزة بمحتواها الترفيهي المنوع الذي يجذب قطعًا كبيرًا من المشاهدين، كما تقدم عروض الأزياء التي يعشق متابعتها الجرال والنساء على حد السواء.

وتهتم قناة etc بالمحتوى الترفيهي والإعلاني بالمقام الأول، خاصة برامج المسابقات التي تجذب المشاهدين، وتجعلهم جزءًا من مما تقدمه لهم القناة وليسوا مجرد مستقبلين للبرامج المقدمة، فهم مساهم وشريك أساسي فيها، لذا تمكنت قناة etc من تحقيق نجاح منقطع النظير.

كما اشتهرت القناة بتقديم عدد من المسلسلات التركية المترجمة، وهي المسلسلات التي تحظى بشعبية عالية في مجتمعاتنا العربية، لذا بادر بإدخال تردد قناة etc لمشاهدة أمتع المسلسلات عليها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.