تردد قناة d movies دي موفيز لأقوي الأفلام الأجنبية على النايل سات 2018

قناة d movies دي موفيز هي إحدي قنوات الأفلام الأجنبية، التي ظهرت مؤخراً على القمر الصناعي النايل سات،  و تقدم مجموعة من أقوي الأفلام الأجنبية المتنوعة، من أكشن ورعب وأفلام جديدة وحصرية يتم عرضها لأول مرة على قناة دي موفيز.

قناة D MOVIES دي موفيز علي النايل سات أحدث أفلام أجنبية

إذا كنت من عشاق الأفلام الأجنبية بكافة أنواعها، وخصوصا أفلام الرعب، فأن قناة d movies دي موفيز، هي أفضل خيار لك، حيث إنها تقدم مجموعى متنوعة من الأفلام الأجنبية مترجمة للغة العربية، طوال اليون بجودة بعالية، وبدون أي إشتراكات شهرية.

قناة d movies دي موفيز :

على الرغم من أن قناة D MOVIES دي موفيز قناة جديدة، إلا انها في وقت قصير حققت نسب مشاهدة عالية، وذلك لما تقدمة من أفلام أجنبية جديدة وحصرية، رعب وأكشن وزومبي، وأفلام هندية وتركية وأفلام جريمة وفنون قتال، جذبت العديد من المشاهدين في العالم العربي كله، وكما قدمنا لكم تردد قنوات نجوم هوليود، التي تقدم مجموعة من أفضل الأفلام الأجنبية الجديدة، ومجموعة قنوات الساعة، التي تقدم أفلام قديمة وحصرية، وأعمال درامية، وقنوات B4U التي تعرض أعمال هندية حصرية مترجمة للعربية، نقدم لكم اليوم قناة d movies وهي من أقوي قنوات الأفلام الأجنبية +18.

و تسعي القناة جاهدة لأن تثبت نفسها وتحقق نجاح كبير، فلم تكتفي بعرض الأفلام الجديدة والحصرية فقط، بل تعرض أيضا مجموعة متنوعة، من أفضل الأفلام الأجنبية القديمة لكبار مشاهير هوليود، وذلك لتحقق أعلى نسب مشاهدة وتجمع عدد كبير من المشاهدين بمختلف أذواقهم وأعمارهم.

تردد قناة d movies دي موفيز :

سنقدم لكم اليوم من خلال موقع نجوم مصرية تردد قناة دي موفيز d movies، على القمر الصناعي نايل سات ٢٠١٨ ، وسنوضح معامل تصويب الخطأ، وكذلك معدل الترميز، حتى تتمكنوا من تنزيل أجهزة الريسفر الخاصة بكم، والإستمتاع بمجموعة متنوعة من أفضل الأفلام الأجنبية طوال اليوم بدون إنقطاع، وبجودة عالية وبدون إشتراكات شهرية.

التردد: 12604 H

معدل الترميز: 27500

معامل تصويب الخطأ: 3/4

أصبح الآن يمكنكم متابعة قناة دي موفيز d movies  ، التي تعرض طوال اليوم أفلام أجنبية بدون إنقطاع، وأيضا بجودة عالية وبون فواصل إعلانية، من خلال ضبط التردد، ومعامل تصويب الخطأ ومعدل الترميز، للإستمتاع بالأفلام الأجنبية على قناة d movies +18 .

القناة التردد معدل الترميز معامل تصويب الخطأ
D movies دي موفيز 12604 H 27500 3/4

و يجب التنويه أن قناة دي موفيز تعرض أفلام لا تناسب من هم أقل من 18 عام، لذلك يجب وجود إشراف عائلي عند متابعة الأفلام التي تقوم القناة بعرضها.



عرض التعليقات (11)