تردد قناة الحرة alhurra HD عراق الجديد احد قنوات الأخبار على النايل سات فائقة الجودة

إليكم تردد قناة الحرة والحرة عراق alhurra HD الجديد على النايل سات، لهواة البرامج الإخبارية والشأن العراقي الداخلي، يمكنكم ضبط تردد قناة الحرة والحرة عراق الجديد الآن.

تردد alhurra HD الحرة

قناة الحرة HD

قناة الحرة هي قناة إخبارية تقدم نشرات على مدار اليوم، بالإضافة لمجموعة من البرامج الحوارية التي تخص الشأن العربي على وجه الخصوص والعراقي، وتبث منذ فترة طويلة على النايل سات على تردد عادي، وهو 11823 V، إلا إنه في إطار خطة التطوير التي تشهدها القناة خلال الأيام الماضية، اطلقت شبكة قنوات الحرة قنوات بتقنية HD فائقة الجودة من أجل صورة أفضل للأحداث التي تقدمها.

تردد قناة الحرة HD

يمكن فقط لمالكي أجهزة رسيفر HD فائقة الجودة استقبال إشارة تردد القناة الجديد الذي يعمل على تقنية DVB S2، من خلال التردد أدناه

إسم القناة التردد  القمر
alhurra HD عراق 11258 اففي 27500 نايل سات

يذكر أن الحرة هي قناة فضائية مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، وتمول عن طريق حكومة أمريكا، وبدأت البث لأول مرة في 14 فبراير 2004، أي منذ أكثر من 14 عام، وتصل إلى 22 دولة في منطقة الشرق الأوسط، والقناة ممنوعة من البث داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وحققت قناة الحرة والحرة عراق انتشار كبير خاصة في دول الخليج منذ انطلاقتها، وينتظر أن تقوم القناة بتغطية متميزة لانتخابات البرلمان العراقي اوائل الشهر القادم.