تردد قناة ميكي للأطفال 2018 على القمر الصناعي المصري نايل سات

تردد قناة ميكي الجديد من الأهم ما يبحث عنه الجميع في الوقت الراهن، فقناة ميكي ليست مجرد قناة للأطفال، ولكنها جذبت انتباه الكبار والصغار، لما تقوم بعرضه من أفلام شيقة، أغلبها تم دبلجته باللهجة المصرية، ليضفي على الفيلم روحا جديدة، تجذب المتفرجين من كافة الأعمار.

تردد قناة ميكي للأطفال 2018 على القمر الصناعي المصري نايل سات

وسوف نعرض لكم في نجوم مصرية أحدث تردد لقناة ميكي لعام 2018،   مع توضيح أهم البرامج والأفلام التي تقوم القناة بإذاعتها.

تردد قناة ميكي الجديد 2018 على نايل سات

تردد قناة ميكي للأطفال 2018 على القمر الصناعي المصري نايل سات 1 25/3/2018 - 8:50 ص

نظرا للإقبال الشديد على مشاهدة القناة الرائعة سوف نعرض لكم التردد الجديد لها، لتتممتعوا بمشاهدة ممتعة

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل الخطأ
نايل سات 11257 27500 أفقي 3/4

أهم الأفلام التي يتم عرضها على قناة ميكي للأطفال

تتميز قناة ميكي عن باقي قنوات الأطفال الموجودة حاليا على الساحة، أنها تقوم بتقديم أفلام جذابة ليس للأطفال فقط، ولكن للكبار أيضا، مثل فيلم سندريلا وسنووايت والأمير الضفدع والسمكة نيمو ودورا، بالإضافة إلى بعض الأفلام التي تناسب الكبار والصغار معا مثل فيلم baby day out، وفيلم home alone، وعدد آخر من الأفلام التي قد تكون المرة الأولى لعرضها على القنوات مثل فيلم الجميلة والوحش الذي عرض في عيد الفطر الماضي.

وليست الافلام هي فقط ما تقوم القناة بعرضه، ولكنها تقوم بإذاعة عدد من الأغاني التعليمية للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة، وتساعد هذه الأغاني على تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية في سن مبكر.

وللمرة الأولى تعلن قناة ميكي عن القيام بالإعداد لبرنامج تعليمي خاص باللغة الفرنسية، وذلك بعد أن طالب عدد من معجبي القناة على مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة الاهتمام باللغة الفرنسية مع الإنجليزية، ومن المقرر  أن يتم عرض البرنامج قريبا.

وتتواصل القناة مع متابعيها على الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتقوم بعمل استفتاءات لمتابعيها حول الأفلام التي يريدون مشاهدتها.

تقوم القناة في الوقت الحالي بإذاعة برنامج خاص وحصري لتعليم اللغة الفرنسية بطريقة سهلة وبسيطة، وتناسب كافة الأعمار، وقد لاقى هذا البرنامج صدى واسع لدي المشاهدين، الذين طالبوا بإذاعته بدون فواصل، وقد أعلنت القناة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه سوف يتم إذاعته المرة القادمة بدون أي فواصل إعلانية.

لفي برنامج اللغة تعليم اللغة الفرنسية الذي تقوم القناة بإذاعته صدى واسع، وتم تحديد مواعيد عرضه الأسبوعية يومي الأحد والثلاثاء كل أسبوع الساعة الخامسة عصرا، على أن يتم إعادة  الحلقة في اليوم التالي لعرض الحلقة الرئيسية الساعة الحادية عشرة صباحا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of خلود المهدي
    خلود المهدي يقول

    اكتب تعليقك هنا…شكرآ علي التردد