تردد قناة ميكس هوليود..أشهر قناة تعرض أقوى الأفلام المترجمة على نايل سات


قناة ميكس هوليود Mix Hollywood  أنطلقت لترضي الجماهير من خلال تقديم الأفلام العالمية على شاشتها، وكتخصص الفضائية في مجال السينما فإنها تبث أقوى الأفلام الأجنبية المترجمة للغة العربية، نعم تعرض أفلام هوليود الأكثر شهرة التي تمتلك رصيد عالٍ من المشاهدة حول العالم. فهي تضم الى شاشتها الأفلام والدراما والمسلسلات الأجنبية المتميزة. كل ذلك حقق لها مكانة متميزة بين قنوات الأفلام ورفع من شعبية القناة لدى عشاق أفلام هوليود.

قناة ميكس هوليود

القناة مصرية ونجحت بتحقيق إنتشار كاسح رغم حداثة الإنطلاق. تتميز بكونها جذابة من حيث شعارها المبتكر والبث المرئي عالي الوضوح وتفاعلها مع الجمهور عبر تقديم مواعيد عرض الأفلام يومياً، فضلاً عن الرد على إستفسارات التي تردها على الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك. فعشاق الأفلام على موعد دوماً مع ألمع الأفلام على الأطلاق، بجميع تصانيفها، الأكشن، الرعب، الرومانسي، الكوميديا، الفانتازيا.

ميكس هوليود، أصبحت منافسة قوية لمعظم القنوات في نفس التخصص بمجال السينما. وتبث القناة mix على مدار القمر الصناعي نايل سات كقناة مجانية غير مشفرة، ليلتقط بثها المشاهدين بجودة عالية من حيث وضوح الصورة. ما جعلها تشكل طفرة بالنسبة لقنوات الأفلام المقدمة المحتوى السينمائي.

تردد قناة ميكس هوليود 2019

القمر الصناعيالترددFEC -SRجودة البث
نايل سات nilesat11488 (H) أفقي27500- 3/4HD
Mix Hollywood

وكما قلنا فالقناة مستمر في بث الأفلام الأجنبية المترجمة في جدول زمني يمتد على مدار الساعة بلا توقف. ويمكن إستقبال بث القناة من خلال ضبط التردد المذكور أعلاه في جهاز الرسيفر، وهو الوحيد الذي تمتلكه القناة التلفزيونية “Mix Hollywood”  على القمر النايل سات. تعتمد هذه الفضائية تقنية hd في البث المرئي ما يتيح شاشة غاية في الوضوح وتوفير متعة المشاهدة لأشهر الأفلام السينمائية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.