تردد قناة ميكس الجديد 2021 نايل سات متابعة أقوى الأفلام الاجنبية المترجمة

نستعرض سويا الان عبر موقع نجوم مصرية تردد قناة ميكس، وهي من القنوات المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية المترجمة على مدار اليوم وهي قناة مجانية تم إطلاقها تحت مسمى ميكس هوليود الى ان تم تغير اسمها والشعار الخاص بها الى قناة ميكس، وقد عملت القناة على تقديم اقوى الأفلام الأجنبية بالإضافة الى التركيز على جودة الصورة ونقاء البث، ولكن في الأيام الأخيرة أعلنت القناة عن تغيير التردد الخاص بها قريبا وأعلنت عن التردد البديل او الجديد ونعمل الآن على تقديم التردد الجديد. 

تردد قناة ميكس الجديد 2021 نايل سات متابعة أقوى الأفلام الاجنبية المترجمة 1 12/11/2020 - 5:59 م

معلومات عن قناة ميكس

منذ بداية قناة ميكس وقد تعرضت الى العديد من عمليات التغيير سواء على مستوى جودة الصورة او تغيير شعار القناة واسمها الى ان وصلت الى اسم قناة ميكس وهو الاسم الحالي، وتعمل القناة على تقديم العديد من الأفلام المترجمة التي ترصدها القناة على مدار اليوم ولا تختص القناة في نوع معين من الأفلام بل نجدها تهتم بأفلام الاكشن والاثارة وافلام الكوميديا والرعب والعديد من مختلف أنواع الأفلام التي يتم تقديمها على مدار اليوم. 

وهي قناة مجانية تقدم البث الخاص بها على النايل سات ونجد أنه بالرغم من انها قناة حديثة إلا أنها استطاعت الوصول إلى قمة قنوات الأفلام الأجنبية المترجمة، وانضمت بجوار قناة ام بي سي 2 في القنوات الأكثر مشاهدة بالنسبة الى الأفلام الأجنبية وأيضا قناة ام بي سي اكشن بل استطاعت السيطرة على الساحة الفضائية في عالم الأفلام الأجنبية. 

 

أفلام تم عرضها على قناة ميكس 

قدمت قناة ميكس العديد من الأفلام الأجنبية المترجمة الى العربية، ويجب ان ننوه لكم بان القناة تقدم الأفلام فقط ولم تعلن عن تقديمها اى برامج وتهتم القناة بجودة المحتوى ونقاء الصورة بالإضافة الى الفواصل الاعلانية القصيرة والقليلة واختيار نوع الإعلانات الجيدة من اجل العمل على إمتاع المشاهد العربي. 

بالرغم من ان القناة حديثة وبسبب اتباعها نظام عرض فواصل إعلانية قصيرة استطاعت القناة الوصول الى العديد من المشاهدين، ولا يخفى على أحد بأن النايل سات ملئ بالعديد من قنوات الأفلام الأجنبية ولكن تلك القنوات تعمل على عرض فواصل إعلانية طويلة جدا وكثيرة مما تفقد المشاهد متعة الفلم المعروض وفى بعض الأحيان ينسى المشاهد الفيلم المعروض مما يدفع المشاهدين الى ترك القناة والبحث عن أخرى. 

عرضت القناة العديد من مختلف أنواع الأفلام ولا تتقيد بنوع معين ولكنها قدمت الاكشن والكوميديا والحروب والرعب وغيرها وجاء ذلك في إطار التنوع من اجل تلبية رغبات المشاهد العربي والوصول إلى أفضل الأفلام التي يفضها ونجد ان القناة قدمت عدد كبير من الأفلام يعتبر من أبرزها التالي. 

Batman v superman 

Resident 

Killer elite 

Empire state 

Jumper 

Orphan 

Edge of tomorrow 

Open water 

Cabin fever 

The marine 

City of industry 

The man with the iron fists 

The hunger games 

good day to die hard 

تردد قناة ميكس الجديد 2021 

مع اعلان القناة عن اتجاها الى تغيير التردد نقدم لكم عبر موقع نجوم مصرية التردد الجديد لقناة ميكس والتي أصبحت واحدة من أشهر قنوات الأفلام الاجنبية، وقد وصلت عمليات البحث عن التردد الخاص بالقناة الى تزايد كبير ومرتفع يوميا وجاء في إطار اهتمام المشاهد العرب بالقناة وسرعة انتشار القناة في العالم العربي بسبب المحتوى الجيد ونرصد لكم عبر الجدول كامل الترددات الخاصة بالقناة على النايل سات ويجب العلم بانها تقدم برامجها على النايل سات فقط حاليا وفى حالة توفر أي تردد على أي قمر سيكون بين يديكم مباشرة. 

القمر التردد
نايل سات 11785 – عمودى – آلى

مميزات قناة ميكس 

  • تميزت القناة بالعديد من العوامل التي أدت الى نجاحها وقد استغلت القناة عيوب القنوات الأخرى وابتعدت عنها وحاولت بجعل المحتوى الخاص بها فريد ومتنوع ولهذا أصبحت قناة مميزة تمتلك المحتوى وطريقة العرض الخاصة بها. 
  • أصبح المشاهد العربي يقيم القناة بكثرة عرض الإعلانات او الفواصل الكثيرة، فنجد على سبيل المثال بان بعض القنوات المتخصصة أيضا في عرض الأفلام الأجنبية تقوم بعرض الكثير من الإعلانات ربما تصل في الفاصل الواحد الى أكثر من نصف ساعة وهو ما يؤثر سلبيا على مشاهدات القناة لان المشاهد يبحث عن المتعة في الفلم المعروض بان يكون متواصل لايتخللة فواصل إعلانية قصيرة. 
  • كانت القناة سباقة مثل القنوات الكبرى بالاكتفاء بالإعلانات الجيدة او التي تمثل الشركات الكبرى بالإضافة الى تقليل الفواصل الاعلانية الى الحد الأدنى وعدم كثرتها مما يتيح الاستمتاع بعرض الفيلم وهذا كان من اول الأسباب التي أدت الى نجاح القناة واكتسابها العديد من المشاهدات والمتابعات مع احتفاظهم بالقناة للعودة اليها مرة أخرى لمتابعة الأفلام عبر شاشتها. 
  • الاهتمام بنوعية الأفلام المقدمة واختيار أفضل الأفلام الأجنبية وعدم تكرارها بشكل يصيب المشاهد بالملل مما يجعله يترك القناة نهائيا وعدم العودة إليها فنجد ان قناة ميكس عملت على تقديم محتوى متنوع وغني بالأفلام الأجنبية الكبرى والشهيرة بالإضافة الى أحدث الأفلام الأجنبية التي يتم تقديمها عبر القناة.