تردد قناة مصر قرآن كريم – أول فضائية بأصوات مصرية لقراءة القرآن الكريم

القرآن الكريم، كلام الله، وأفضل الكلم، الذى تعهد الله بحفظه على مر الزمن وفيه من العبر و الاحكام، مافيه صلاح المسلمين، والحمد لله فقد انطلق البث التجريبى الأول، يوم الخميس الموافق 13 -2-2020 لقناة مصر قرآن كريم، و هى أول قناة مصرية لتلاوة القرآن بقراءات مختلفة و تلاوات عذبه، بأصوات كبار  القراء المصريين كالشيخ عبد الباسط عبد الصمد و الشيخ محمد محمود الطبلاوى.

تردد قناة مصر قرآن كريم – أول فضائية بأصوات مصرية لقراءة القرآن الكريم 1 28/2/2020 - 4:10 م

كما ستعرض القناة، تلاوات لكل من الشيخ على محمود والشيخ مجمد صديق المنشاوى، والشيخ النقشبندى والشيخ محمد رفعت، و الشيخ محمود على البنا وغيرهم.

ومنذ أن أعلن المتحدث الرسمى باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن بدء البث التجريبى للقناة، وسارع المتابعون فى البحث عن ترددها لتنزيلها والإستماع إلى القرآن بأصوت عذبة ذهبية لكبار القراء الذين تعلمت على يديهم أجيالا متعاقبة.

وقد بدأت القناة البث، بدون خريطة برامجية محددة، و هدفها هو استهداف البيوت المصرية والعربية الإسلامية، التى مرادها هو التحصن بآيات القرآن العظيم،   والاستمتاع لتلك الأصوات النقية الجميلة.

و صرح المهندس حسام صالح،   رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن بدء انطلاق قناة مصر قرآن كريم، يعد بمثابه اللبنة الأولى لاكتشاف الأصوات المصرية الجديدة، و التي تتميز في قراءة القرآن الكريم والإنشاد الديني.

تردد قناة مصر قرآن كريم   

القمر  : نايل سات 

التردد :  10853

الإستقطاب : أفقى

معدل الترميز : 27500


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.