تردد قناة مصر التعليمية EDUC 1


قناة مصر التعليمية يلجأ لها الطلاب دائماً للحصول على شروحات المواد الدراسية، ويعد توفر القنوات التعليمية أمراً مهماً كبديل عن الدروس الخصوصية وبوابة لتعزيز النجاح، ويشمل تقديم القناة الدروس المجانية عبارة عن شروحات وملخصات في مواد مثل الرياضيات، لغة عربية، فيزياء، كيمياء، والمواد الأخرى لجميع المستويات الدراسية.

قناة مصر التعليمية

كقناة تعليمية أستقطبت الطلبة والطالبات من جميع المحافظات من خلال تقديم دروس تعليمية على الهواء مباشرة عبر قناة غير مشفرة. يقدم الأساتذة شروحات الدورس بطرق مبسطة يعييها الطالب ما يجعله بالتالي مؤهلاً لزيادة المحصول الدراسي وتعزيز فرص النجاح.

وتبث حلقات بعنوان مدرسة على الهواء، لتضم على شاشتها جميع مرئيات المناهج الدراسية التي تعتمدها وزارة التربية والتعليم لجميع المراحل التعليمية، في المستوى الثانوي والإعدادي والإبتدائي. بجودة تعليم عالية على يد أساتذة من ذوي الخبرة. وتلعب دوراً رئيسياً في إستهداف تنمية مهارات الطالب.

تردد قناة مصر التعليمية EDUC 1 1 18/2/2020 - 12:46 ص

ومن خلال القمر nilesat يتم الإرسال البثي للقناة EDUC 1، ويستمر البث التلفزي على مدار 24 ساعة لأتاحة الدروس الممنهجة التي يحتاجها الطلاب طوال العام الدراسي. وتتبع القناة شبكة تلفزيون النيل المتخصصة التابعة لأتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري.

إسم القناة EDUC 1 – مصر التعليمية
التردد11747 عامودي “V”
معدل الترميز27500
معدل التصحيح3/4

كان هذا آخر تحديث للبيانات الفنية لتردد قناة مصر التعليمية على القمر نايل سات. يمكنك تلفي إشارة البث فوراً بمجرد ضبط القيم الترددية في جهاز الرسيفر الخاص بك. وظهور القناة تحت إسم EDUC 1، يمكنك إستقبال قناة مصر التعليمية بجودة SD، إذا أستفدت من الموضوع قم بمشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر أو فيسبوك.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.