تردد قناة مصر أم الدنيا تعرض”مسلسل الحب لا يفهم الكلام” على نايل سات

يمكنك ضبط جهاز الاستقبال على تردد قناة مصر أم الدنيا، لاستقبال البث الفوري لقناة MASR OM ELDONIA المباشر على القمر الصناعي نايل سات 7 غرب، على مدار 24 ساعة، للتمتع بمشاهدة سلسلة المسلسلات العربية والمصرية جنباً الى جنب سلسلة المسلسلات التركية والهندية المدبلجة، وهي من القنوات الجديدة التي تقدم محتوى متنوع من البرامج والتغطيات الخاصة مع تخصيص مساحة واسعة لتقديم عروض لانتاجات الدراما الاجنبية.

تردد قناة مصر أم الدنيا تعرض"مسلسل الحب لا يفهم الكلام" على نايل سات 1 2/12/2020 - 5:58 م

قناة مصر أم الدنيا

مزايا قناة مصر ام الدنيا متعددة في تضمين المحتوى المختلف الملائم لاهتمامات الجمهور من البرامج والمسلسلات الحديثة الجذابة. MASR OM ELDONIA- قد نجحت في تقديم سلسلة تركية من الدراما مثل مسلسل وادي الذئاب، مسلسل الحب لا يفهم الكلام. وتزخر القناة بمكتبة تحتوى على مسلسلات ضخمة لاحدث انتاجات المسلسلات العربية والمصرية والاجنبية. وتتوفر قناة مصر أم الدنيا بدقة sd القياسية العادية، في بث مفتوح على مدار 24 ساعة على النايل سات.

تردد قناة مصر أم الدنيا

إسم القناة التردد القطبية القمر الصناعي معدل الترميز
MASR OM ELDONIA 11411 أفقي h نايل سات (Nilesat (7.0west 27500

في هذا المقال كان ممكنا رؤية تردد قناة مصر أم الدنيا كما هو موضح في الجدول أعلاه، ومن خلال التردد نفسه يمكنكم استقبال (قناة مصر أم الدنيا 2020) بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد تركيب رموز التردد في الخانات المخصصة في جهاز الاستقبال الخاص بكم، ثم حفظ البيانات المدخلة عن طريق الضغط على الزرق ثم ok بواسطة جهاز التحكم، لتبدأ عملية البحث التلقائي عن قناة مصر أم الدنيا على القمر Eutelsat 7 West A بمدار نايل سات 7.3 غرباً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.