تردد قناة ماجد للأطفال 2019 على نايل سات وعرب سات


تعتبر قناة ماجد للأطفال واحدة من قنوات الأطفال العربي التي لها مكانة مميزة ، ومختلفة عن غيرها من قنوات الأطفال المعتادة ، ويرجع ذلك لكون تلك القناة تهتم بشكل كبير للغاية بالمحتوى البرامجي الذي يتم عرضه وتقديمه على شاشتها ، ومن خلالها ، لذلك نقدم لك اليوم تردد قناة ماجد للأطفال 2019 على مختلف الأقمار الصناعية ، وذلك عن طريق موقعنا نجوم مصرية.

قناة ماجد للأطفال

من الجدير بالذكر أن قناة ماجد كانت قد نشأت في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وقد تم تأسيسها وبداية بثها عام 2015 ، لتبدأ قناة ماجد للأطفال رحلتها، ثم تنضم إلى قنوات شبكة أبو ظبي الفضائية الإعلامية ، وتقوم القناة بتقديم مجموعة مختلفة من أفلام الرسوم المتحركة والتي تلقى شعبية واهتمام كبير من الأطفال في مختلف الفئات العمرية.

كما تحرص قناة ماجد للأطفال على تقديم العديد من البرامج والمسابقات المختلفة ، التي قد تم القيام بها بشكل خاص بما يتناسب مع الأطفال ، ومن الجدير بالذكر أنه قد تم تسمية القناة بهذا الاسم نسبة إلى المجلة الأشهر في أبو ظبي وهي مجلة ماجد التي تتداول حتى الوقت الحالي في الأسواق المختلفة حول العالم العربي أجمع ، والتي تعمل أيضًا على تنمية مهارات وقدرات الطفل.

مجموعة من برامج قناة ماجد للأطفال

  • برنامج روبتك: وهو برنامج يهتم بكل ما يتعلق بأحدث الإصدارات الموجودة في عالم التطوير والتكنولوجيا ، مع الحرص على توصيل تلك المعلومات بأبسط الطرق للأطفال ، كما يهتم البرنامج بذكر مميزات وعيوب التطبيقات المختلفة.
  • برنامج ريشة: يهتم بالأطفال أصحاب الفئة العمرية ما بين 6 إلى 12 سنة ، ويهتم البرنامج بتعليم الأطفال الرسم وتنمية مواهبهم المختلفة بشكل بسيط وسهل.
  • برنامج أرقام وألوان: يقوم الأطفال في هذا البرنامج بالمشاركة عن طريق الهاتف في البرنامج ، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من أجل المشاركة في المسابقات التي يقدمها البرنامج.

تردد قناة ماجد للأطفال 2019 على الأقمار الصناعية

القمرالترددالاستقطاب
نايل سات12226 sdأفقي h.
نايل سات12467 hdأفقي h.
عرب سات11804 sdأفقي h.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.