تردد قناة ماجد للأطفال 2019.. بتقنية hd على نايل سات “Majid Kids”

قناة ماجد للأطفال Majid Kids hd تبث من الأمارات في تقديم البرامج ورسوم الكرتون المبتكرة التي تجتذب الإطفال في إطارها التعليمي الترفيهي. القناة شهيرة جداً وهي واحدة من قنوات الأطفال التلفزيونيو التي تتمتع بمشاهدة أفضل في الإمارات ودول الخليج خصوصاً، حيث مستمد إسم القناة من مجلة ماجد”الأشهر” في تلك المنطقة من الخليج العربي. وتحمل الرسوم المتحركة كثير من القيم والأخلاقيات للطفل ما تساهم في تكوين نشأته المبكرة الإيجابية. عبر تقويم سلوكه وصقل شخصيته الفطنة وتعزيز من مستوى المسؤولية التي ينبغي إمتلاكها. القناة أنطلقت في 2015 وتملكها شركة أبو ظبي للإعلام.

Majid Kids

قناة ماجد تبث إرسالها من خلال تردداتها على النايل سات بواسطة البث المرئي عالي الوضوح، بتقنية HD،   وتتصف “قناة الماجد” بأنها فضائية غير مشفرة تبث على مدار الـ”24 ساعة، ما يجعلها متاحة للجميع في رؤية برامجها الرائعة، وكما قلنا فالقناة ترتكز على إفهام الطفل النهج الصحيح للتعامل مع الأحداث التي تصادفه في  يومياته. مع فاعلية أكبر في تعزيز جانب الإبداع لديه والقدرات الأمثل لمباشرتها، وكل ذلك في سياق تنمية آفاق ذهنه من خلال البرامج المحببة إلى قلبه. حيث تتمكن من إختراق عقول الأطفال بمحتوى تعليمي يمتزج بالتسلية الأمر الذي يحفز عنده إصراره على المثابرة ودفعه نحو الإبتكار.

يمكنك الآن ضبط رموز نطاق الترددات الخاصة بالقناة في إعداد الرسيفر الخاص بك بشكل صحيح لإستقبالها بإشارة قوية عبر التردد الجديد، فمن الجيد توفير أولياء الأمور هذه القناة لأبنائهم لكي يبنوا أساس الطفل ليكون قادراً على تكوين علاقة بناءة بأسرته ومحيطه البيئي. وتعتبر قناة ماجد في الوقت الحالي “بديلة” عن عن قناة براعم للإطفال التي أصبحت مشفرة بعد أن ضمتها شبكة bein لباقاتها الترفيهية.

قناة ماجد بث مباشر

لتتمكن من متابعة ما تعرضه قناة ماجد من البرامج طوال اليوم، قم بالدخول إلى الموقعي الرسمي الخاص بها، حيث لا تحتاج لدفع أي رسوم فالقناة مجانية في جميع نطاقات الخدمة التي يمكن للجمهور الإستفادة منها. كما تتوفر على منصة الموقع على الآنترنت، الأغاني والألعاب والمرئيات التي تقع في محل إهتمام الأطفال.

وتنتج فضائية ماجد مسلسلات كارتونية لشخصيات رسومية شهيرة في مجلة ماجد وهي: أمونة المزيونة، كسلان، فضولي، النقيب خلفان وغيرها، كما تبث عدداً من البرامج المسلية منها على سبيل المثال: ريشة، أرقام وألوان، روبتك، أبطال الغد، وغيرها من البرامج التلفازية التي يحرص على متابعتها، الأطفال.

تردد قناة ماجد “الجديد” على نايل سات 2019 لمشاهدة البرامج التعليمية ورسوم الكرتون الشيقة

  • إسم القناة:  Majid Kids tv
  • معدل الترميز 27500
  • التردد: 12467 (H) أففي أو 12226 بالجودة العادية
  • FEC :2/3