تردد قناة ليبيا المفتوحة على النايل سات

نستعرض معكم اليوم متابعينا تردد قناة مفتوحة على النايل سات تنقل المباريات الهامةعلى مستوى العالم، تقوم بنقل أقوى البطولات والدوريات تبث على القمر نايل سات، وهو تردد قناة ليبيا الرّياضيّة Libya Sport 2020 التردد الجديد على الاقمار الثلاثة النايل سات والهوت بيرد والعرِب سات، وهى قناة متخصصة  في كل ما يخص الرّياضة في دوْلة ليبيا الشقيقة،   وكما هو معروف أن قناة LIBYA SPORT قناة رياضية تتبع  مجموعة قنوات شبكة راديو وتليفزيون ليبيّا، كما أنها قناة جديدة على الشبكة وتعتبر آخر ما تم بثه من قنوات المجموعة.

تردد قناة ليبيا الرياضية

وتقدم قناة ليبيا سبورت كل مباريات  الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، وكأس الاتحاد الليبي، وكأس الفاتح الليبي مع مجموعة من البطولات المحلية الأخرى في جميع المسابقات، مثل دوري السلة للمحترفين الليبي ودوري كرة السلة.

تردد قناة libya sport

وتمكنت قناة ليبيا االرياضية من جذب انتباه عشاق كرة القدم وخصوصا عشاق الكرة العالمية، لما تقوم به القناة من عرض مجموعة من مبارياتكأس إسبانيا وكأس إيطاليا وكأس ألمانيا وبعض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز  البريميرليج.

كما قامت أخيراً بنقل مباراة الريال ومانشستر سيتي ولقاء نابولي وريال مدريد، كما أنها صرحت بأنها ستقوم بنقل مباراة الزمالك والترجي في ذهاب دور 8 من دوري أبطال أفريقيا،

وتسعى قناة ليبيا الرياضية من منافسة قنوات اخرى في مصر والوطن العربي مثل

تردد قناة ليبيا الرياضية 2020

وأصبح تردد قناة ليبيا الرياضية 2020 في الآونة الأخيرة من أكثر الترددات الرياضية بحثاَ على مستوى النايل سات، وذلك بفضل بثها مجموعة من المباريات والبرامج التي تخص الشأن الليبي الرياضي وتناقش مشاكل وهموم الشارع الرياضي الليبي، كما أنها تقوم احيانا ببث بعض المباريات المهمة والمشفرة بجانب مباريات ومسابقات الدوري الليبي الممتاز على تردد قناة ليبيا الرياضية على بدر سات  وتردد قناة ليبيا الرياضية نايل سات،   واليكم متابعينا تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد 2020 في شكلها الجديد.
اسم القمرالترددمعدل الترميزالاستقطاب  تصحيح الخطأ
نايل سات 11766    27500 أففي H       3/4
عرب سات11721    27500 عمودي V        3/4
هوت بيرد11317    27500عمودي V      5/6

تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد

تقوم احيانا قناة ليبيا الرياضية بث بعض مباريات دوري أبطال أوروبا المشارك فيها فريق ليفربول الإنجليزي، وتمتلك القناة مجموعة من الاستوديوهات الحديثة وبعض المعلقين المميزين والمحللين في جميع مجالات الكرة والرياضة.

وقد اعلنت قناة ليبيا الرياضية وقف بثها مؤقت لحين إشعار أخر دون ابداء أي أسباب، أو توضيح متي موعد العودة من جديد. والتردد صحيح ولكن شاشة سوداء