تردد قناة لنا السورية على القمر الصناعي نايل سات..رابط البث المباشر

تردد قناة لنا السورية، هي قناة عربية تم إطلاقها من العاصمة بيروت حيث مقرها الرئيسي، وقد تخصصت في عرض المسلسلات الشامية على قناتها على مدار أربعة وعشرين ساعة، وفي فترة ليست بالطويلة منذ إنطلاقتها في 2018 أشتهرت القناة وباتت تحظى بالإهتمام والمتابعة من قبل الجمهور في البلاد العربية، تردد قناة lana لنا على القمر نايلسات أزدادت عمليات البحث عنه في محركات البحث، لذلك سنقوم بعرضه. ويشار  أن lana tv هي رائدة في بث الدراما السورية سواء الحديثة أو القديمة وهي قناة تسعى للتنوع حيث تعرض برامج منها على سبيل المثال “في أمل” و”قصة حلم” إذ يحاور ضيوفاً من نجوم الفن.

تلفزيون لنا

ونحيط زوار موقع نجوم مصرية أن قناة لنا الفضائية تعتمد حالياً ترددات للظهور على القمر نايلسات فقط حيث يمكن إلتقاط تردد قناة لنا، لمشاهدتها، فهي لا تذيع على القمر عربسات، حيث يظن العديد وجود ترددات على ذلك القمر، فيعكفون للبحث عنه، لذا نؤكد أن بث قناة lana على القمر الصناعي نايل سات لا غير.

وبدأت القناة في بداية إنطلاقها بعرض المسلسلات الشامية القديمة وهي خطوة أستقطبت جماهير من اقطار الدول العربية، حيث يتشوق الكثيرون للماضي الجميل الذي أنتجت خلاله المسلسلات التي بقيت حتى الآن تراوح في أظلال الذاكرة.وتعد المسلسلات السورية عموماً محل شغف المواطنين في الخليج والوطن العربي. إذ تتميز بالحماسة والأقرب إلى الواقع. وتجري قناة لنا السورية تقارير مصورة للمسلسلات المنتجة حديثاً وتذيعها على الشاشة.

تلفزيون لنا للدراما السورية

ويقوم تلفزيون لنا ببث مختلف الدراما العربية على مدار 24 بشكل مستمر على القمر النايل سات،   وتمتلك “لنا” صفحة لها على موقع شبكة التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وتحظي بإعجاب مئات الآلاف من الأشخاص، وتتخذ القناة عبر صفحتها عرض مواعيد المسلسلات لجماهيرها في بوستات يتم نشرها، كما تنشر مقتطفات مرئية من اللقاءات مع المشاهير التي تجري خلال البرامج التلفزيونيو مثل برنامج أكلناها” وهو جديد أطلق في منتصف شهر أبريل 2019.

ترددات قناة لنا السورية على القمر الصناعي نايل سات لمشاهدة الدراما الشامية

التردد القمر الصناعي معامل الترميز
12360 عمودي V نايل سات 27500
10727 أففي H نايل سات 27500

قناة لنا lana tv

البث المباشر:

يمكنك مشاهدة القناة أثناء إبتعادك عن التلفاز، من خلال خدمة البث الحي للقناة صوتاً وصورة، بالولوج لموقع القناة الرسمي من هذا الرابط  التالي http://www.lanacanal.tv/live، ونذكرك عزيزي الزائر أنه في حال أتيح تردد  قناة لنا على قمر عرب سات أو أيٍ آخر سيتم إدراجه في هذا المقال.