تردد قناة لنا السورية LANA TV الجديد 2020 لمشاهدة المسلسلات السورية والعربية

هي قناة سورية متنوعة، تبث باقة متنوعة من المسلسلات السورية الحديثة والقديمة، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الشبابية التي تناقش قضايا الشباب، هذا إلى جانب أنها تقوم بعرض برامج في مختلف المجالات، وتقوم ببث محتواها على مدار اليوم بدون انقطاع أو تشفير، ولذلك يزداد البحث عنها.

تردد قناة لنا السورية LANA TV الجديد 2019 لمشاهدة المسلسلات التركية والكورية المدبلجة

تردد قناة لنا السورية LANA TV

من أهم القنوات السورية المختصة في بث الدراما السورية، وهي شكلت قاعدة جماهيرية كبيرة من كافة أنحاء الوطن العربي، بلاد الشام والشرق الأوسط، وهي قناة تخاطب الشباب وتهتم بما يدور في أذهانهم وترجمته على الشاشة بأسلوب مميز؛ وتقدم المسلسلات السورية  التي تناسب جميع الاذواق والأعمار وتحوز على حب وإعجاب المشاهدين، كما حازت على حقوق بث الكثير من مسلسلات العرض الأول، وتستخدم القناة أحدث المعدات وأفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أنظمة hd عالية الجودة وأنظمة sd قياسية.

تردد قناة لنا السورية LANA TV الجديد 2020 لمشاهدة المسلسلات السورية والعربية 1 21/8/2019 - 6:50 ص

برامج مسلسلات

تضم القناة مجموعة متنوعة من البرامج التي تناسب جميع أفراد الأسرة، كما تعرض باقة من المسلسلات منها السورية والعربية المتنوعة التي تشمل (الأكشن، الرومانسية، الدراما، الكوميدي),  مما جعلها الأكثر بحثا على الإنترنت، نجح القائمون على القناة في تقديم خدمة إعلامية هادفة تلاقى قبول وأستحسان قاعدة كبيرة من هواة متابعة الدراما السورية والعربية.
حرصت القناة على توفير البث المباشر لبرامجها عن طريق الموقع الرسمي الخاص بها.
على اليوتيوب لكي يتسنى للجميع مشاهدة جميع البرامج والمسلسلات التي تقدمها بكل سهولة، أيضاً يمكن متابعة مواعيد البرامج عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، تويتر، انستجرام واليوتيوب”.

نايل سات 2019

لكل عشاق الدراما السورية يمكن مشاهدتها بكل سهولة عبر شاشة لنا الفضائية بجودة عالية التي تستمر عرضها على مدار اليوم بدون الحاجة إلى دفع اشتراك شهري، ومن خلال الجدول التالي يوضح تفاصيل تردد القناة، تسعى قناة لنا على الدوام التطوير من نفسها بأي شكل للحصول على عدد أكبر من المتابعين وحتى تحافظ على مكانتها وسط الجماهير المتابعة لها فتعمل القناة على توفير متابعة ممتعة للجميع بضبط الترددات ونقاء الصوت والصورة طيلة الوقت فيمكنك الحصول على التردد الحديث وضبطه.

اسم القناةالقمرالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل الخطأ
لنا بلاس Lana Tvنايل سات12360عمودي275003/4
لنا بلاس Lana Tvنايل سات10727أفقي275003/4

تردد قناة لنا السورية LANA TV الجديد 2019 لمشاهدة المسلسلات السورية والعربية

 مسلسلات

يعرض قريبا

  •  أسمهان
  • حارة المشرقة
  •  سليمو وحريمو
  •  سوبر فاميلي
  •  حكم الهوى
  • فرصة أخيرة
  • قلة ذوق وكترة غلبة
  • هومي هون
  • شجرة النارنج
  • البديل

وتعد  من أهم القنوات السورية المتخصصة في إذاعة الدراما السورية المقربة من قلوب الجماهير العربية وجماهير بلاد الشام والشرق الأوسط بشكل عام، وكانت القناة تعمل منذ فترة ولكن لظروف ما تم إغلاقها، ولكن سرعان ما أعلنت إدارة القناة عن استئناف العمل مرة أخرى وإعادة بث القناة للجماهير وإعادة بث المسلسلات الحصرية.

الجدير بالذكر أن القناة اتخذت لنفسها شعار “لنا ما نري”، وهي قناة تابعة لشركة المنبر للإنتاج الإعلامي، تقدم  برامج بخاصية ال HD عالية الجودة، وتعتبر  من القنوات المميزة والهادفة وذلك لأنها تهتم بالقيم العربية وتهتم أيضا بالجانب الأسري والأجتماعي.