تردد قناة كربلاء الجديد 2021.. لإلتقاط بثها عبر نايل سات بجودة عالية HD

سوف نتعرف على بيانات استقبال قناة كربلاء، وتتوفر عبر النايل سات، هي من اشهر القنوات الفضائية الإسلامية والدينية في العراق، لدى القناة الكثير لتعرضه من المحتويات الدينية الراقية، خاصة عندما يتعلق بإلإمام الحسين، فإسم القناة يشير الى الارض التي استشهد فيها حفيد النبي محمد، تركز هذه القناة على توعية الفرد المسلم بالامور الدينية والاجتماعية التي يحتاجها مما يجعله  يستفيد منها ليكون شخصاً من خلالها كاملاً او واعيا لاهم متطلباته في الحياة وتجاه دينه بالاخص. فالقناة تقوم ايضا بشكل اساسي على نشر الاحكام الفقهية واذاعة محاضرات وخطب تحث على الصلاح والاستقامة وسير الشخصيات العظيمة في تاريخ الاسلام  يقدمها في الاغلب رجال الدين الشيعة عراقيون الجنسية ويسعون لتنوير العقول والوقوف على الثوابت والحقائق.

تردد قناة كربلاء الجديد 2021.. لإلتقاط بثها عبر نايل سات بجودة عالية HD 1 19/7/2021 - 4:26 م

قناة كربلاء الفضائية

عندما يتعلق الامر بمشاهدة قناة كربلاء، فإن المشاهد أمام محتوى غني، فلاشات، فقرات منوعة، بث مباشر من ضريح الامام الحسين وموقعه كربلاء لتغطية المناسبات التي تجري هناك، خاصة في شهر محرم، وتهدف لتقديم دروس ومثل نبلى وسيرة تتعلق بثورة الامام الحسين الشهيد سبط النبي محمد، وإنتمائه وتضحياته.

وقد استدعت القناة إهتمام جمهورها الى تغيير تردد قناة كربلاء 2021، داعية مشاهديها في مختلف انحاء العالم لاعادة استقبالها عبر الاقمار الصناعية بالتردد الجديد لكي يستتمعوا بجودة مميزة بتقنية HD للحصول على بث مطور غير مشوش لقناة كربلاء الفضائية. وجاء التردد الحالي كالتالي:

  • إسم القناة: Karbala Satellite Channel
  • القمر الصناعي المتوفر: نايل سات
  • التردد هو 11258 اتجاه استقطاب افقي
  • معدل الترميز عند 27500
  • تصحيح الخطاً يكون معدله 5/6