تردد قناة كراميش 2022 على النايل سات

تعتبر قناة كراميش من أهم القنوات للأطفال في العالم العربي منذ انطلاقها في العام 2009 وحتى هذه اللحظة، وتعود هذه الأهمية إلى كونها من القنوات العربية التي تحمل الرسائل ذات الهوية العربية على النقيض أمام القنوات التي تهتم بعرض المحتوى الأمريكي والياباني.

تردد قناة كراميش 2022

مما يدفع الآباء والأمهات إلى الثقة في قناة كراميش لأطفالهم حيث لا يخشون من تسلل أفكار خارجية غريبة عن ثقافتنا العربية.

ونقدم لكم فيما يلي تردد قناة كراميش 2022 وبعض المعلومات عنها وأهم ما يميزها.

تردد قناة كراميش

تبث قناة كراميش حالياً عبر القمر الصناعي نايل سات على تردد

11432 معدل الترميز 27500 الوضع الرأسي V ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

وكان هذا التردد قد اختلف عبر مراحل زمنية مختلفة من تاريخ القناة منذ بداية بثها لأول مرة من المقر الرئيسي في الأردن في العاصمة عمان يوم 15 سبتمبر من العام الميلادي 2009 للعالم العربي عموماً، ولكن في عام 2022 قد صدر التردد الجديد الذي ذكرناه.

بدأت قناة برامج الأطفال منذ صدورها، وقد كان اهتمامها واضحاً بالأناشيد وأغاني الأطفال؛ مما جذب أسماع الأطفال بمختلف مراحلهم العمرية نحو هذه القناة، وكانت هذه هي خطة مالك القناة ومديرها رجل الأعمال الأردني وسيم عواد الذي استهدف تقديم الأناشيد كجو عام للقناة وتطورت مع الوقت حتى صارت تعرض عدداً من البرامج المختلفة جنباً إلى جنبٍ مع الأناشيد.

مميزات قناة كراميش

من أهم ما يميز قناة كراميش أنها تستهدف بث الأخلاقيات والصفات الحميدة في نفوس الأطفال؛ مما يؤثر بشكل إيجابي في تربيتهم في هذه الفترة الملحّة في حياتهم.

حيث تتركز معظم الأناشيد حول قيم الصدق والإمامة والإخلاص في العمل وطاعنة الوالدين واحترام الكبير وإلقاء السلم والمواظبة على الصلاة وغير ذلك من الصفات الحميدة.

كانت هذه الاستراتيجية التربوية التي اتخذتها القناة سبباً في جذب الآباء والأمهات نحو توطيد علاقة الأطفال بالقناة حتى يتعلموا تلك القيم السامية التي تقدمها القناة عبر أناشيد بسيطة وأغانٍ لطيفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.