تردد قناة كراميش للأطفال على النايل سات


تُعتبر كراميش من القنوات التي يُحب أن يستمع إليها الأطفال من ذوي الأعمار المبكرة، وأيضاً أطفال مراحل الإبتدائية والإعدادية وقد تصل لمراحل المراهقة، إذ تعود بهم إلى ذكرياتهم في فترات الطفولة ويشعرون بشعورٍ جميل تجاه هذه اللحظات التي مرت بهم في صباهم ويتمنون بأن تعود تلك الأيام من جديد.

تردد قناة كراميش للأطفال على النايل سات 1 7/8/2019 - 11:53 م

فنانين قناة كراميش

إن فنانين قناة قد يكونوا أطفال صغار قد لا يتعدون عمر الثلاث سنوات وقد يكون أقل من ذلك تماماً ولا يكادون يستطيعون أن ينطقوا جملة كاملة ولكنهم موهوبون بتأديتهم الرائعة لأدوارهم في الأغاني التي تحوي رسائل للأطفال لمن في سنهم أو أكبر بقليل. والفنانون أيضاً قد يكونوا من أطفال الحضانات، أو المدارس الإبتدائية، أو الإعدادية، وربما قد يصل لفنانون في مراحل شبابية وجامعية.

الفائدة من القناة

سوف يتعرف الطفل على موضوعات جديدة قد تكون عبارة عن أحداث يتعرض لها لمن في سنهم،أو قصص قصيرة، أو حكايات قديمة للأطفال، وسيدركون كيف يتعاملون مع هذه المواقف، سواء كانت عن تحية الآخرين من الأقرباء، والأصدقاء، والأساتذة في المدرسة وإحترامهم لهم، أو تَعرفهم على سلوك جديد بكيفية التصرف في مواقف معينة: كالعزومات، والأعياد، والمناسبات السعيدة، وغيرها.

تردد قناة كراميش بإيقاع:

ضبط القمر نايل سات
ضبط التردد 11316
الإستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500

تردد قناة كراميش بلس بدون إيقاع:

ضبط القمر عرب سات
ضبط التردد 11390
الإستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500

نتمنى في الختام أن يعود مجهود طاقم قناة كراميش وفنانوها الصغار بالنفع للأطفال الذين يشاهدون تلك المواهب الكامنة لدى الأطفال لمن في سنهم والذين هم أكبر منهم عمراً، وبأن ينالوا بتلك الرسائل التي يحأول الفنانون الصغار أن يُرسلوها إلى من في أعمارهم وكل الأعمار، بالفائدة والمتعة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.