استقبل الآن تردد قناة كراميش الجديد 2023 على نايل سات بجودة عالية

مع انطلاق العام الجديد 2023 وحتى نهاية مارس القادم من المنتظر أن تظهر ترددات جديدة لكثير من القنوات خاصة على القمر الصناعي نايل سات، فكثير من القنوات نقوم بتغيير التردد الخاص بها مع بداية كل عام. وبما ان قنوات الأطفال تعتبر هي الأكثر طلباً بالنسبة لكل أب أو أم، لذا فسوف نقدم لكم اليوم وبالخطوات طريقة استقبال تردد أحد أهم قنوات الأطفال في الآونة الأخيرة وهي قناة كراميش.

تردد قناة كراميش 2023

تردد قناة كراميش الجديد 2023 على نايل سات

تردد قناة كراميش 2023

لكي تتمكن من تنزيل قناة كراميش واستقبال التردد الجديد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات، كل ما عليك هو التوجه إلى زر menu في جهاز التحكم ثم الضغط عليه حتى تظهر القائمة الرئيسية الخاصة بجهاز الاستقبال، بعدها يتم النقر على الخيار الاول “التركيب” وهو المسئول عن إضافة الترددات وتنزيل القنوات ثم النقر OK. تظهر أربعة خيارات يتم النقر على الخيار الاول “إعدادات الهوائي” والذهاب مباشرة إلى خانة الاقمار الصناعيه حيث يتم اختيار القمر الصناعي نايل سات.

يتم التوجه ناحية اليمين بعد اختيار القمر المراد استقبال تردد قناة كراميش 2023 عليه، حيث تظهر اعدادات القمر الصناعي نايل سات. يتم التأكد أولاً من وجود إشارة على جهاز الاستقبال ثم يتم التأكد من التردد اللاقط والنظام اللاقط، وبعدها يتم النقر على الخيار الاول التردد حيث يتم فتح قائمة الترددات المتواجدة على جهاز الاستقبال لديكم، كما تظهر أربعة ايقونات الاولى باللون الاحمر، الثانية بالازرق، الثالثة بالاصفر والرابعة بالأخضر، حيث تعبر تلك الأيقونات عن إمكانية إضافة، بحث، حذف وتعديل حسب تناسق اللون مع الألوان المتواجدة في الريموت كنترول.

تردد قناة كراميش 2023               11429
الاستقطاب               عمودي
معدل الترميز               27500
معامل تصحيح الخطأ               تلقائي

خطوات تنزيل تردد كراميش الجديد

يتم اختيار زر الإضافة حسب اللون حيث يتم النقل إلى خانة التردد ومن ثم يمكنك إضافته كالتالي:

  • التردد الجديد لقناة كراميش الذي يعمل على جميع أجهزة الإستقبال بإشارة عالية جداً مع حزمة عامة هو 11429.
  • قم بضبط الاستقطاب عمودي مع كتابة معدل الترميز 27500 عل أن يكون معامل تصحيح الخطأ تلقائي وانقر على بحث.
  • تظهر رسالة بالبحث عن القنوات الغير مشفرة فقط يتم اختيار نعم ثم النقر على OK.
  • يقوم التردد بتنزيل 11 قناة من بينها قناة كراميش.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد