تردد قناة قوون 2019 السودانية المجانية الغير مشفرة قمر النايل سات إتش دي


قناة قوون قناة يخرج إرسالها من دولة السودان، وبدأ إرسالها في عام 2010، ويرأسها الإعلامي رمضان أحمد السيد، وهي تابعة لصحيفة قوون السودانية، وبدأت القناة مع وجود حاجة لإنشاء قناة متخصصة للشأن الرياضي السوداني لعدم وجود قنوات تغطي هذا المجال للمشاهدين السودانيين والأفارقة.

وتعمل على تنويع برامجها أيضا بجانب الشأن الرياضي، فتقدم في بعض الأحيان بعض البرامج المنوعة والترفيهية والاجتماعية، ولكنها تهتم بشكل أساسي بالجانب الرياضي، وتقدم بث مباشر للمباريات السودانية المحلية، وهذه القناة لها قاعدة جماهيرية كبيرة في دولة السودان والدول المجاورة لها.

ولا تقتصر فقط على الاهتمام بالشأن الرياضي الخاص بكرة القدم فقط، إنما تهتم أيضا بتغطية ومتابعة مباريات الرياضات المختلفة، والمسابقات التي تقام في السودان أو الدول الأفريقية المجاورة، وتقدم أفضل اللاعبين البارزين والموهوبين الرياضيين وتحأول أن تقدم محتوى رياضي متميز من خلال الإعداد الجيد.

عند بث أي مباريات محلية أو مسابقات تقوم بتوفير التحليل والاستوديو الرياضي لتغطية الحدث، بمصاحبة معلقين بارزين ورياضين مهمين في الوسط الرياضي السوداني، ومن البرامج المتميزة التي تقدمها قناة قوون الرياضية، برنامج عناوين صحيفة قوون الرياضية، من تقديم المحلل الرياضي حسن فاروق، برنامج آخر أخبار السودان اليوم الذي يقد اهم الأحداث في السودان بشكل يومي، والعديد من البرامج المنوعة.

تردد قناة قوون السودانية 2019

  • القمر النايل سات
  • التردد 11680
  • راسي
  • معدل الترميز 27499
  • معامل التصحيح 3\4

نتابع معكم كل جديد عبر التقارير الإخبارية المتميزة، وننقل لكم كل جديد عبر الأخبار العاجلة، تابع تردد قناة قوون 2019 السودانية المجانية الغير مشفرة القناة التي تنقل محتوى هام ونتابع معكم كل جديد


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.