التخطي إلى المحتوى
تردد قناة فضه الدينية 2018 للقران الكريم على قمر النايل سات ( توقفت اليوم )
قناة فضه

ظهرت في الفترة الماضية الكثير من القنوات التي كانت تذيع القرآن الكريم بشكل مستمر، ومن القنوات التي ظهرت بقوة في الفترة الماضية هي قناة فضه، وبسبب توقف القناة بحث الكثير خلال الفترة الماضية عن تردد قناة فضه، وهذه القناة هي قناة تعرض القران الكريم بشكل دوري سورة البقرة بصوت عدد كبير من المشايخ في الوطن العربي، وقد وجدنا في الفترة الأخيرة الكثير من المنشورات التي تدعو المسلمين في فيس بوك لتنزيل هذه القناة على أجهزة الاستقبال وتشغيل سورة البقرة معظم الوقت.

تحديث هام عن قناة فضه قرآن
اليوم ظهرت قناة جديدة باسم قناة الميدان، وهي بديل قناة فضه بعد أن أغلقت بشكل نهائي، والقناة موجودة على نفس تردد قناة فضه، لن تحتاج لعمل بحث عن قناة الميدان، والقناة تذيع سورة البقرة بشكل كامل، ودوري على نايل سات، القناة تذيع أيضا برنامج مللي، وقد هناك الكثير من المشاهدين قالوا أن القناة لا تقدم سورة البقرة بشكل مستمر، وهذا ما سيتضح لنا خلال الفترة الماضية، ولكن ما هو مؤكد الآن أن قناة فضه قناة سورة البقرة لن تعود مرة أخرى على النايل سات.

تردد قناة فضه للقران الكريم 2018
نشر خبراء الفضائيات تردد هذه القناة، وقالوا أنه ستكون متوافره في قائمة القنوات باسم bf وتردد هذه القناة هو كالتالي :

    1. التردد : 12053
    2. الاستقطاب :  رأسي
    3. الترميز : 27500

وفي حال وجود أي مشكلة في التردد السابق، قم بتجريب تعديل الاستقطاب إلى أفقي، في حال وجود أي مشكلة أخرى غير ذلك قم بإبلاغنا وسنقوم هنا في نجوم مصرية بالبحث عن حل هذه المشكلة فورا، قناة فضه متاحه فقط عبر قمر نايل سات وغير متاحة على قمر عربسات وذلك لان هناك من يبحث عن تردد هذه القناة عبر قمر عربسات ولكن لأسف غير موجوده على هذا القمر.

قناة فضه هي قناة دينية تذيع للمشاهدين سورة البقرة بشكل يومي بأصوات الكثير من المشايخ المعروفين في الوطن العربي ويمكنكم أيضا مشاهدة كل برامج قناة فضه الفضائية عبر صفحة اليوتيوب التابعة للقناة وذلك عن طريق كتابة قناة فضه في اليوتيوب وتختار النتيجة الأولى.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من عشاق قناة فضة واتمني من الله عز وجل ان يكون هناك حل مشكلة للعودة مرة اخري وللكم التوفيق

    1. نتمنى أخي خليل في الإسلام خليل أن تعود القناة مرة أخرى، وبالتأكيد لو عادت سنكون في نجوم مصرية أول من يعلن لكم عن ذلك

  2. حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى كانوا السبب ف توقفها فإنها كانت تجلب الراحه لصدورنا ياااارب ترجع تانى انا كل يوم ابحث عنها

    1. لاسف أختي سارة غير معروف لنا في نجوم مصرية عن سبب توقف هذه القناة الرائعة، الجميع هنا يتمنى أن تعود مرة أخرى، تحياتي لك

  3. السلام عليكم نريد قناة فضه لصورة البقرة من فضلكم شكرا هذا المشكل سببه اعداء الاسلام قنوات الغناء منذ الازل لم تذهب . الهم اصرنا انت هوا خير الناصرين لا اله الا انت سبحانك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.