تردد قناة عمان الرياضية 2021 على النايل سات

حققت قناة عمان الرياضية، شهرة واسعة،في الفترات الأخيرة، فهي واحدة من القنوات الرياضية التابعة للتلفزيون الرسمي بسلطنة عمان، والتي تبث برامجها على قمر نايل سات وعرب سات على مدار اليوم، وبشكل مجاني دون تشفير،حيث تقدم العديد من البرامج  الرياضية المميزة، بجانب تغطية أهم المباريات والمسابقات حول العالم، ما جعلها من أكثر القنوات الرياضية مشاهدة في الوطن العربي، في وقت قليل، ودفع الكثيرين للبحث عن تردد القناة على محركات البحث المختلفة، وهو ما نرصده في السطور التالية.

وانطلقت قناة عمان الرياضية لأول مرة على القمر الصناعي عام 2013، وهي تابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الرسمية، التي تتبع إدرايًا وزارة الإعلام العمانية،وهي متخصصة في المجال الرياضي، ونالت شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، لما تقدمه من برامج وعروض مميزة، تهم عشاق كرة القدم في المقام الأول.

أهم مزايا قناة عمان الرياضية

  • وتتميز قناة عمان الرياضية ببرامجها المتنوعة، بالإضافة إلى تقديم نخبة من المحللين والرياضين الدوليين والعرب لتحليل المباريات والمسابقات العالمية.
  • ذلك بجانب بثها أهم المباريات والمسابقات الدولية، ككأس الخليج، وتصفيات مونديال كأس العالم 2022، فضلاً عن مباريات المحلية والدولية على مستوي الرياضيات والألعاب المختلفة.
  • بالإضافة إلى تسليط الضوء على مسابقات التي يشارك بها ذوي الاحتياجات الخاصة، وهو من أهم ما يميز القناة الرياضية.
  • لم تكتفي قناة عمان الرياضية بعرض المباريات وتحليلها، فهي تعمل على تقديم أحدث التقارير الرياضية وأخبار اللاعبين والأندية على المستوي المحلي والعالمي.
  • كما تتمز القناة باستخدامها أحدث التقنيات التكنولوجية، حيث تنقل جميع برامجها بجودة عالية وبتفنية الـ اتش دي، بجانب تقديم جميع المباريات بشكل مجاني دون اشتراك.


تردد قناة عمان الرياضية على النايل سات

القمر: نايل سات

التردد:12111

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز:3/4

تردد قناة عمان الرياضية على عرب سات

القمر: عرب سات

التردد:12456

الاستقطاب:عمودي

معدل الترميز:3/4


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد