تردد قناة صدى البلد 2018 ومواعيد عرض برنامج مع شوبير

نقدم لكم تردد قناة صدى البلد 2018 ومواعيد عرض البرنامج الرياضي الرئيسي بها وهو برنامج مع شوبير والذي يقدمه لنا الكابتن أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، والذي يستعرض فيه أبرز الأخبار الرياضية التي تهم كل مواطن مصري مهتم بالرياضة ومتابعة الأحداث التي تجرى على الساحة الرياضية.

تردد قناة صدى البلد 2018

تردد قناة صدى البلد 2018

تشاهدون قناة صدى البلد من خلال الترددات التالية على القمر الصناعي المصري نايل سات:-

القمر نايل سات نايل سات نايل سات
التردد 11823 11430 12169
معدل الترميز 27500 27500 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4 5/6 5/6

محتوى قناة صدى البلد

تقدم قناة صدى البلد محتوى متميز ورائع، فهي لديها باقة من أفضل البرامج المنوعة ما بين إخبارية وسياسية ورياضية ودينية واقتصادية، فهي قناة عامة ومتنوعة تأتي بكل ما يهم كل المصريين مما يجعلها من القنوات التي تجذب المشاهد المصري بشكل خاص.

من أهم البرامج التي تقدمها لنا قناة صددى البلد هو برنامج صالة التحرير مع الإعلامية عزة مصطفي حيث تستضيف فيه أبرز السياسيين ومناقشة لأهم ما يجرى على الساحة السياسية، كذلك برنامج على مسؤوليتي وهو برنامج التوك شو الأول في القناة والذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، ويعتبر هو البرنامج الأبرز في القناة من حيث المتابعين وعدد المشاهدين، فهو برنامج ذو شعبية واسعة.

وأيضا برنامج مع شوبير والذي نتحدث عنه اليوم والذي يأتيكم يوميا في الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة وفي شهر رمضان المبارك تم تغيير مواعيد البرنامج لتصبح في الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة أيضا.