تردد قناة سي بي سي بنه الجزائرية على النايل سات

قناة سي بي سي بنه التي تم إطلاقها في دولة الجزائر منذ العام 2015 وهي تقدم الكثير من البرامج التي تهم المواطن الجزائري والمواطن العربي وخاصة كل ما يتعلق بالمرأة من برامج الطبخ والديكور والأزياء، ولكنها أيضاً تهتم بالأخبار، والمسلسلات والبرامج الترفيهية من خلال مجموعة من الإعلاميين المتميزين.

تردد قناة سي بي سي بنه الجزائرية على النايل سات

قناة سي بي سي بنه

من القنوات الفضائية الهامة التي تقدم الكثير من البرامج المتنوعة ولكنها تهتم أكثر ببرامج المرأة ومن هذه البرامج كل ما يتعلق بالمرأة من مجالات متنوعة منها الطبخ، والملابس وتعكس التراث الجزائري الخاص بالمرأة في مناطق الدولة المختلفة.

تهتم القناة بتقديم الخدمات الإعلامية المتنوعة سواء الاجتماعية أو الترفيهية أو الإخبارية التي تهم المواطن في دولة الجزائر أو في المنطقة العربية، وتهتم بجذب أكبر عدد من الفئات التي تهتم بما تقدمه من برامج.

تعمل القناة على استخدام التكنولوجيا الحديثة والاستفادة منها في عرض البرامج بأعلى جودة سواء في الصوت أو الصورة، وضمان وصول البث لأكبر قاعدة جماهيرية في مناطق الوطن العربي وشمال إفريقيا.

تردد قناة سي بي سي بنه الجزائرية على النايل سات
تردد قناة سي بي سي بنه الجزائرية على النايل سات

تردد قناة سي بي سي بنه

تنقل قناة سي بي سي بنه برامجها وفقراتها المتنوعة من خلال القمر الصناعي نايل سات على التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10992.
  • الاستقطاب: عمودي 3/4.
  • معدل الترميز: 26800.

تتنوع البرامج التي يتم عرضها على قناة بنه الجزائرية والتي تهتم بما يناسب الأسرة الجزائرية وكذلك الأسرة العربية وخاصة المرأة التي هي أساس الأسرة ومن البرامج التي يتم تقديمها نجد: برنامج طعام ومطعم الذي يهتم بتنوع الأكلات العربية والجزائرية والأجنبية أيضاً. برنامج لمسات وأذواق والذي يهتم بكل ما يهم المرأة من الملابس والمكياج والديكور وبرنامج فكرة وديكور.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.