تردد قناة سما دبي الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات

ضبط تردد قناة سما دراما 2023 الذي يبحث عنه الكثير من المشاهدين حيث ان الادراة القائمة على القناة قامت بتحديث وتغيير التردد وذلك سعياً منها لمشاهدة أفضل وذلك لمتابعة المسلسلات الرمضانية وكذلك البرامج الممتعة وهذا ما جعلنا نستعرض لحضراتكم خلال السطور الاتية أحدث تردد قناه سما دبي في عام 2023.

ضبط تردد قناة سما دراما 2023

ضبط تردد قناة سما دراما 2023

ضبط تردد قناة سما دبي 2023

يعد تردد قناة سما دبي من أشهر القنوات العربية وبالتحديد الإماراتية، فهي تقوم ببث ونقل مجموعة رائعة من البرامج والمسلسلات خلال شهر رمضان الكريم كل عام، وقد يزداد البحث عن تردد قناة سما دراما الجديد بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك والسباق الدرامي للمسلسلات، وذلك من باب حرص المتابعين على متابعة ومشاهدة أهم برامج القناة المميزة.

اشهر برامج ومسلسلات قناة سما دراما في رمضان

وبفضل تقديم القناة لبرامجها ومسلسلاتها المتميزة، تمكنت حصد النسب المرتفعة للمشاهدات على مدار تاريخها الطويل، كما تقدم القناة مجموعة متميزة من المسلسلات والبرامج، وهذه البرامج هي العامل الاساسي لشهرة القناة، ومن اهم هذه البرامج ما يلي: برنامج المندوس، برنامج دار السلام، برنامج سند، برنامج أحلي التفاصيل.

ضبط تردد قناة سما دراما 2023
ضبط تردد قناة سما دراما 2023

تردد قناة سما دبي

تبث قناة سما دبي  دراما التردد الخاص بها على العديد من الأقمار الصناعية وذلك حتى يتمكن كافة المتابعين والمشاهدين باختلاف دول الوطن العربي من متابعتها، فتبث إشارتها  عبر موجات القمر الصناعي نايل سات، والقمر عرب سات، وجاء التردد كالتالي:

القناة على القمر الصناعي: نايل سات.

  • التردد: 11785
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: رأسي.

القناة على  القمر الصناعي: عرب سات

  • التردد: 12130
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد