تردد قناة سما العين الإماراتية المتوافر عبر القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة سما العين الإماراتية، ببرامجها المتميزة والمنوعة يبحث عنها الجميع عبر محركات البحث بجوجل في الفترة الماضية، الأمر الذي نوفره في التقرير التالي أمام الجمهور  من أجل الوصول بسهولة إلى تردد قناة سما العين الإماراتية لمتابعة كافة القصص الإنسانية التي تبث عبرها، ويمكنك الحصول عليها بسهولة عن طريق كتابة تردد قناة سما العين الإماراتية وتنزيلها ضمن قائمة القنوات الموجودة على الريسفير.

أحدث تردد قناة سما العين

قناة سما العين الإماراتية هي قناة تلفزيونيو منوعة انطلقت من العين في دولة الامارات العربية المتحدة، تلبي قناة “سما العين” كافة احتياجات المشاهد، وتعمل على تغطية اهتمامات كافة الشرائح على مدار الساعة.

أحدث تردد قناة سما العين
تردد قناة سما العين الإماراتية 2020

تردد قناة سما العين الإماراتية

قبل معرفة تردد قناة سما العين الإماراتية، يمكنك معرفة كافة الأخبار المتعلقة بالقناة عن طريق متابعة الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من هنا Sama AlAin TV قناة سما العين، كما يمكنك مشاهدة البث المباشر لقناة سما العين الإماراتية. ولمتابعة القناة عبر القمر الصناعي ومن خلال شبكات التلقاز إليك تردد قناة سما العين الإماراتية

القمر

التردد

FEC/SR

الجودة

نايل سات

12604 (V)

27500 – 3/4

SD

اسم القناة على قائمة القنوات “Sama Al-Ain

 

قناة سما العين الإماراتية

تشكل قناة سما العين الإماراتية مرجعا أمينا ومصدرا موثقا لكافة الأخبار والاحداث والفعاليات على امتداد الوطن العربي، وعلى مدار الساعة خاصة وأننا نعيش ثورة هائلة في تقنية المعلومات تسعى القناة لتسخير خدمتها من أجل مشاهد للقناة، معتمدين على شبكة كبيرة من المصادر عبر الأشخاص من صناع القرار والادباء والمثقفين والإعلاميين ونجوم المجتمع الذين سيعملون على رفد القناة يوميا إضافة إلى رافد اخر يتمثل في نسيج من العلاقات مع المؤسسات الحكومية والعامة وكبرى الشركات.

  • تدعم “سما العين” الإماراتي القضايا الإنسانية وتواكب مبادرات الخدمة المجتمعية في العالم العربي، إضافة إلى فتح نوافذ للمغتربين العرب في العالم ومتابعة انشطتهم وفعالياتهم ومبادراتهم.
  • قدم قناة سما العين الإماراتية باقة منوعة من البرامج منها برنامج مشاهير دوت كوم، برنامج بنفسج، برنامج ماى موتور، برنامج صفاء دريم، برنامج صرنا الهوا