تردد قناة زي ألوان Zee Alwan 2018 على النايل سات وعرب سات لمتابعة المسلسلات والأفلام الهندية

إستطاعت الدراما الهندية أن تغزو العديد من المنازل في الوطن العربي، وأصبحت المسلسلات الهندية من ضمن المسلسلات التي تحصل على أعلى نسب مشاهدة، وهناك ملايين المشاهدين في الوطن العربي على متابعة مستمرة لأشهر المسلسلات الهندية والتي يشارك بها أشهر الفنانيين والفنانات بالهند والتي يتم إذاعتها عبر قناة زي ألوان.

تعتبر قناة زي ألوان من ضمن مجموعة قنوات زي الهندية المملوكة لرجل الأعمال الهندي سوبهاش تشاندرا، والتي تنفرد ببث أفضل وأشهر الأعمال في بوليود  ولألمع النجوم منه شارك خان وسلمان خان وشاهد كابور وأكشي كومار وبرينكا شوبرا وغيرهم الكثير من نجوم بوليود.

قناة زي ألوان Zee Alwan

تنفرد قناة زي ألوان بعرض أشهر المسلسلات الهندية وأيضا الأفلام الحصرية والتي يتم إذاعتها لأول مرة في الوطن العربي، ومن ضمن تلك المسلسلات مسلسل البنات زينة ومسلسل أحلام مراهقين ومسلسل خوف ومسلسل رباط الحب وغيرها الكثير من الاعمال الدرامية لاهندية الناجحة، كما تنفرد أيضا قناة زي ألوان بتقديم بعض المسلسلات التركية الشهيرة مدبلجة للعربية والتي أصبحت مطلب للكثير من المشاهدين.

تردد قناة زي ألوان Zee Alwan

نتابع معكم الآن تردد قناة زي ألوان Zee Alwan عبر القمر الصناعي المصري نايل سات وقمر عرب سات ليستطيع جميع المشاهدين متابعة القناة بجودة عالية.

  • قمر نايل سات

التردد هو 11938

معامل الترميز هو 27500

الإستقطاب: عمودي

  • قمر عرب سات

التردد: 12111

معامل الترميز: 27500

الإستقطاب: عمودي