تردد قناة زي الوان الجديد zee alwan frequency 2018 على نايل سات للأفلام الهندية

تردد قناة زي الوان 2018، من أكثر الترددات التي يبحث عنها محبي وعشاق المسلسلات الهندية، تهتم قناة زي الوان zee alwan بعرض وتقديم أفضل الأفلام الهندية التي تستحوذ على اهتمام جموع المتابعين في الوطن العربي، وقد أصبحت قناة zee alwan زي الوان في فترة قصيرة واحده من أكثر القنوات التي يهتم بها المشاهدين لما تعرضة من أفلام هندية ومسلسلات درامية هندية مميزه، وهوا ما جعل من تردد قناة زي الوان هدف يسعي للحصول عليه كل من يحب دراما بوليود، وسنعرض لكم في هذا المقال تردد قناة زي الوان مع عرض أهم الأفلام المعروضة عليها.

تردد قناة زي الوان الجديد 2018 zee alwan علي نايل سات للأفلام الهندية
تردد قناة زي الوان الجديد 2018 zee alwan على نايل سات للأفلام الهندية
تردد قناة زي الوان الجديد 2018 zee alwan على نايل سات للأفلام الهندية

تردد قناة زي  الوان 2018.

تبث قناة zee alwan إشارتها عبر قمرين صناعيين وهما نايل سات وعرب سات ونعرض لكم في الجدول التالي جميع ترددات قناة زي الوان.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز الإستقطاب معامل تصويب الأخطاء
نايل سات 11938 27500 عمودي 5/6
عرب سات 12111 27500 عمودي 3/4

معلومات حول قناة زي الوان zee alwan.

بدأت قناة زي الوان العمل منذ ما يقرب من سته أعوام، ومنذ ذلك الحين واستطاعت القناة لفت انتباه العديد من محبي مسلسلات بوليود لعرضها عدد كبير من المسلسلات والأفلام الهندية التي حصلت على إعجاب المتابعين لها، الدراما الهندية بطبيعة الحال محببة لدي الجمهور العربي لما تتضمنه من مشاهد رومانسيه جذابة تميل لها القلوب، فضلا عن ما تحتوي عليه الأفلام الهندية المعروضة على قناة زي الوان من رقصات هندية وأغاني هندية تمتلك شعبية كبيرة جدا.

تردد قناة زي الوان الجديد 2018 zee alwan على نايل سات للأفلام الهندية
تردد قناة زي الوان الجديد 2018 zee alwan على نايل سات للأفلام الهندية

أشهر نجوم بوليود.

يمتلك العديد من نجوم بوليود شعبية جارفه في الوطن العربي، أمثال شاروخان وامجد خان وكارينا كابور وايشواريا راي وغريهم، ولعل ظهور هؤلاء النجوم على شاشه قناة زي الوان ساعد بصوره قويه جداً على انتشار تردد زي الوان في جميع أنحاء الوطن العربي.

المسلسلا العربية على زي الوان

تقدم قناة زي الوان عدد من المسلسلات العربية بجانب عرضها للمسلسلات الهندية، كما تعرض القناة مجموعة من المسلسلات التركية أيضا، يأتي ذلك حرصا ن القناة على التنوع في الجمهور المتابع لها، ورغبتا من القناة في زيادة عدد مشاهديها، وجدير بالكر بأن تردد قناة زي الوان نجح بالفعل ف تحقيق انتشارا واسعا جداً بسبب هذا التنوع في المحتوى.

مسلسل رباط الحب

تعرض زي الوان حاليا المسلسل الهندي الشهير رباط الحب، المسلسل يدور حول قصه حب رومانسية تجيع بين اثنين، حقق المسلسل الكثير من النجاحات والازدهار حتى بلغ عدد أجزاءة سته أجزاء ويقدم حاليا على زي الوان الجزء السادس منه.

مسلسلات قناة زي الوان حاليا

تعرض زي الوان حاليا مجموعة من المسلسلات العربية والهندية ومن أهمها مسلسل حب مشروط، ومسلسل غموض الحب، كما يعرض أيضا عبر تردد قناة زي الوان مسلسل حريم الشاويش ومسلسل عطر الشام والمسلسل المصري طاقة نور.

مسلسل قناديل العشق

تعرض قناة زي الوان حاليا أحد أهم المسلسلات الرومانسية، حيث تعرض القناة المسلسل الرومانسي قناديل العشق، المسلسل تدور قصته حول فتاة يهودية الجنسية تهرب من لبنان في وقت الحرب وتبدأ في التعرف على أحد الشباب الذي ترتبط معه بقصة حب جديدة، وتسير أحداث المسلسل في محاوله من الشاب والفتاه في تخليد قصة حبهما، المسلسل عرض من الأحد للخميس في تمام الساعة السادسة مساءا عبر تردد قناة زي الوان.

هذا العرض الموجز البسيط استعرضنا فيه تردد قناة زي الوان 2018 على نايل سات وعربسات بالإضافة الي إلقاء الضوء على محتوي القناة وفي حال وجود أي مشكلات في التردد السابق بيانه برجاء ترك تعليك على هذا المقال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.