تردد قناة روعة للأطفال الجديد على النايل سات 2018

نسعى جميعًا للبحث عن ما ينمي ذهن وعقل أطفالنا ومن اهم الأدوات والعوامل التي تؤثر في تربية الطفل وتنمية مهاراته هي ما يشاهده ويسمعه خاصة من القنوات التلفزيونيو المخصصة للأطفال، لذلك نحاول دائماً تقديم احدث ترددات قنوات الأطفال الفضائية في مساهمة منا لمساعدة الآباء لجذب انتباه اطفالهم فقد سبق وقدمنا تردد قناة baby والتي ظهرت حديثاً على النايل سات ويمكنكم متابعة ترددها من خلال الضغط هنا، واليوم نقدم لكم تردد قناة روعة للأطفال.

تردد قناة روعة للأطفال 2018

تردد قناة روعة  للأطفال على النايل سات 2018

تقدم قناة روعة للأطفال محتوي تعليمي متميز فهي قناة متخصصة فيما يخص الاطفال من برامج تعليمية، اغاني أطفال، برامج دينية، برامج ترفيهيه، قصص الانبياء بالإضافة قطعاً الي افلام الكرتون التي يعشقها الكبار والصغار، وما يميز القناة انها قناة مجانية مفتوحة وغير مشفرة ولا تحتاج الي اشتركات شهرية للاستمتاع بها لذلك يمكنك الاعتماد عليها كوسيلة مفيدة لتسلية طفلك وتعليمه.

لإستقبال القناة على جهازك توجه للوحة التحكم واملئ بيانات الجدول التالي في الاماكن المخصصة لها واضغط على بحث لتظهر القناة باسم rawaa في قائمة القنوات الخاصة بك.

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11096
الاستقطاب اففي (h)
معامل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 5/6

من الجدير بالذكر أن هناك عدة قنوات اخرى مخصصة للأطفال موجودة على القمر الصناعي ناسل سات ومفتوحة 24 ساعة مثل مودي كيدز، ميكي، طيور الجنة وغيرها.