تردد قناة روسيا اليوم Russia Today 2019 المجانية على النايل سات بدون تشفير


كانت تعرف سابقاً باسم بالعربية، قناة روسيا اليوم، وهي أخبار التلفزيون الروسي بث القناة باللغة العربية ومقرها في موسكو، روسيا. بدأت القناة في مايو 2007، تغطي القناة مجموعة واسعة من الأحداث في جميع أنحاء العالم من وجهة نظر الحكومة الروسية، كما يتميز المقابلات والمناقشات والقصص حول الحياة الثقافية في روسيا والمدن الكبرى.

بدأ العمل في “روسيا اليوم” في فبراير 2006 مباشرة بعد بداية ناجحة لنظيرتها الإنجليزية “RT” في ديسمبر 2005، بدأ اختبار القناة الروسية الأولى باللغة العربية في مايو 2007، وسرعان ما بدأ البث بالكامل. في الوقت الحالي، يتمتع الأشخاص من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا بإمكانية الوصول إلى إشارة القمر الصناعي للقناة.

الجمهور المحتمل للقناة هو 350 مليون شخص، يمكن أيضًا مشاهدة القناة على الإنترنت في جميع أنحاء العالم. اعتبارًا من نوفمبر 2012، أصبحت متوفرة أيضًا على تلفزيون MyTV، وهو عبارة عن منصة تقنية فائقة في أمريكا الشمالية والجنوبية.

يتكون الفريق متعدد الجنسيات من أكثر من 500 موظف من بينهم مواطنون من الجزائر ومصر والأردن والعراق واليمن ولبنان وموريتانيا والمغرب وفلسطين وسوريا والسودان وتونس وعمان وبلدان أخرى. تضم القناة مراسلين في لبنان وفلسطين والعراق ومصر وإسرائيل وبريطانيا العظمى والولايات المتحدة الأمريكية.

كما ذكرت القناة في عام 2007 أنها تخطط للحصول على مواد حصرية خاصة بها من سوريا والأردن والعراق في المستقبل القريب

تردد قناة روسيا اليوم 2019

  • القمر النايل سات
  • التردد10892 افقي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل التصحيح 6\5

نتابع معكم كل جديد عبر التحديثات العاجلة، ونرصد لكم كل جديد عبر نقل ترددات النايل سات الغير مشفرة، ونرصد تردد قناة روسيا اليوم Russia Today 2019  القناة المجانية المفتوحة ونحن معكم بكل جديد


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.