تردد قناة دعوة الفضائية الجديد 2018 على النايل سات

مما لا شك فيه أن القنوات الإسلامية تحظى بمتابعة مميزة خصوصاً إذا كانت تقوم بتقديم محتوى متنوع وشيق يجذب المشاهدين، ومنذ أن ظهرت قناة دعوة على القمر الصناعي نايل سات وهي تتمتع بسمعة جيدة بين القنوات الفضائية المتخصصة في نفس المجال ونقدم لكم عبر موقع نجوم مصرية تردد قناة دعوة الجديد على القمر الصناعي نايل سات.

قناة دعوة

تردد قناة دعوة الفضائية الجديد 2018

تعتبر قناة دعوة الفضائية من اشهر القنوات الإسلامية الموجودة حالياً واستطاعت أن تثبت نفسها كقناة مميزة في طابور القنوات الفضائية المتخصصة في نفس المجال حيث انها تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة منذ انطلاقها كبث تجريبي، هي أيضاً قناة مفتوحة وغير مشفرة لا تحتاج لدفع اشتراك شهري للتمتع بها كما انها تقدم محتوى متنوع من برامج دينية افلام مسلسلات دينية محتوى طفولي ديني شيق وممتع.

تقوم القناة حالياً بعرض الجزء الأول من مسلسل قيامة ارطغرل والذي يتابعه الملايين في الشرق الاوسط  مما يجعلها تتمتع حاليا بنسبة مشاهدة عالية.

لإستقبال القناة على أجهزة الرسيفير الخاصة بكم يمكنكم التوجه الي لوحة التحكم في الجهاز وإدخال البيانات الموجودة في الجدول التالي في الأماكن المخصصة لها ومن ثم الضغط على بحث لتظهر القناة في قائمة القنوات الخاصة بالرسيفير بأسم AL dawa.

القمر الصناعي النايل سات
التردد 10727
الاستقطاب افقي
معامل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 3/4
الاسم في قائمة القنوات al dawa