تردد قناة دعوة الجديد 2020 على النايل سات


نرصد لكم من خلال هذا التقرير تردد قناة دعوة الجديد على القمر الصناعي النايل سات 2020، والتي تمكنت من الاستحواذ على نسب مشاهدة واهتمام كبير من قبل العديد من المشاهدين في كل مكان في العالم والوطن العربي، نظرا لأن القناة تقوم بعرض مسلسل المؤسس عثمان من خلال شاشتها الفضائية، والذي يقبل على مشاهدته العديد في مصر والعالم العربي بأكمله.

كما تقوم القناة بتقديم باقة من أفضل البرامج الترفيهية والثقافية المتنوعة، التي تلبي مطالب المشاهد في كل مكان في العالم، فضلا عن العديد من الأفلام التي تقوم بتقديمها على مدار ساعات اليوم دون توقف أو انقطاع أو تشفير، بالإضافة إلى العديد من المسلسلات التركية التي تنقلها من خلال شاشتها الفضائية.

تردد قناة دعوة الجديد 2020

وتتميز القناة بأنها مجانية تبث من خلال القمر الصناعي المجاني النايل سات دون اشتراكات أو بطاقات لتشغيلها ومتابعة ما تقوم بتقديمه على مدار ساعات اليوم، وتتميز بكفاءتها العالية وجودة صورتها وصوتها.

ونجحت القناة في أن تنال استحسان العديد من المشاهدين وامتلكت قاعدة جماهيرية عريقة خلال فترة وجيزة؛ حيث نجحت في اجتذاب الملايين من المشاهدين والملايين من المشاهدات بسبب مسلسل المؤسس عثمان الذي تعرضه على شاشتها، وهو الجزء الثاني لمسلسل آرطغرل الذي حقق نسب مشاهدة كبيرة منذ عرضه للمرة الأولى وحتى الوقت الراهن.

تردد قناة دعوة الفضائية
تردد قناة دعوة الفضائية

تردد قناة دعوة الجديد على النايل سات 2020

ونقدم لكم من خلال المربع الموجود أدناه تردد قناة دعوة الجديد وكافة المعلومات الخاصة بها واللازمة لاستقبال القناة ومشاهدة ما تقوم بتقديمه على مدار ساعات اليوم، كل ما عليكم هو ضبط تلك المعلومات بشكل صحيح وبدقة على أجهزة الاستقبال العادية الخاصة بكم، ومن ثم البحث عن القناة ومشاهدة ما تقوم بتقديمه طوال ساعات اليوم بشكل مجاني دون توقف أو تشويش.

  • نايل سات 10727 (h)        27500  أفقي
  • نايل سات  12687 (h)        27500  أفقي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.