تردد قناة دبي الرياضية 3 “Dubai Sports 3” الجديد 2020 عبر نايل سات وعرب سات

هي من أهم القنوات الرياضية المميزة بحثا بين المشاهدين  تبث مباشر من دولة الإمارات العربية المتحدة كما أنها تابعة لشبكة قنوات دبي الرياضية حيث أنها تتميز بتغطيتها المباشرة لعدد كبير من البطولات العالمية والمحلية المتعلقة بالرياضات المختلفة التي تم إذاعتها بالإمارات مثل كأس دبي العالمي للخيول، بطولة دبي المفتوحة للتنس  ومباريات بطولة كأس العالم للأندية وكأس الأمم الأسيوية، كأس القارات وغيرهما  متخصصة للرياضة  مجانية تبث عبر الأقمار الصناعية  النايل سات والعرب سات والهوت بيرد بدون اشتراكات، كما  بنقل جميع  الفعاليات والمؤتمرات الخاصة بالأندية ومجلس إدارة الكرة المستديرة كرة القدم  الإماراتي بجانب نقل جميع  الأحداث المحلية الهامة. Frequency Channel Dubai Sport.

تردد قناة دبي الرياضية 3

تردد قناة دبي الرياضية 3.

أطلق عليها لمشاهدي لقب قناة المشاهير أو قناة الجماهير  نظرا لشهرتها الكبيرة وكثافة متابعيها من عشاق الرياضة في كل مكان  ومميزاتها عن القنوات الرياضية الأخرى حيث تقوم ببث برامجها  على مدى 24 ساعة دون إنقطاع أو تشويش كما تميزت أيضا قنوات دبي الرياضية تمسكها بمبادئ الإعلام العربية، وأعلى المعايير المهنية الدولية لإرضاء مشاهديها في كافة أنحاء البلاد، حرصها الدائم على التعاقد مع  أبرع  وأشهر  الكفاءات من المعلقين والمحللين الرياضيين لتحليل المباريات بعد انتهائها,  كما تظهر قناة  دبي الرياضية دائما  برفي مستوى  الإعلام الرياضي المهني الاحترافي.

تردد قناة دبي الرياضية 3 "Dubai Sports 3" الجديد 2020 عبر نايل سات وعرب سات 1 19/8/2019 - 10:10 ص

المدار القمر التردد FEC/SR الجودة التشفير
7.0°W نايل سات 12417 (H) 27500 – 3/4 SD مجاني
26.0°E عرب سات 12130 (V) 27500 – 3/4 SD مجاني

تردد قناة دبي الرياضية 3

أبرز الأحداث 

  • سباق كأس دبي العالمي للخيول:- وهو عبارة عن سباق خيول على أرض رملية مفتوحة منبسطة، وتبلغ الجائزة الكبرى لهذا السابق عشرة مليون دولار مما يجعلهُ السباق الأغنى على مستوى العالم
  • بطولة العالم للزوارق السريعة:- عبارة عن بطولة من أفضل بطولات العالم، حيث تكون مليئة بالمتعة والتحدي، ويحضرها فئة كبيرة من نجوم تلك الرياضة الشيقة بجانب حشود الجماهير الضخمة.
  • بطولة دبي المفتوحة للتنس:- من البطولات الشهيرة وهي عبارة عن مسابقة لكرة المضرب للرجال والنساء ويتم إقامتها في دبي كل عام وتحديدًا في شهر فبراير.

تهدف  إلى أن تنول إعجاب مشاهديها، فتقوم قناة دبي سبورت 3 برصد أي حدث رياضي عربي ودولي، وتقوم ببث العديد من الدوريات بالخليج العربي، بالمشاركة مع قناة أبو ظبي سبورت الراعية الرسمية لهذه البطولة وكأس ديفيس الخاص بالتنس.