تردد قناة حضرموت – أحدث تردد لقناة Hadramaut TV على النايل سات 2020

تردد قناة حضرموت، بعد توقف البث الخاص بالقناة على النايل سات منذ فترة كبيرة، أعلن مسؤولي قناة Hadramaut TV عن بث القناة مرة أخرى عبر القمر الصناعي نايل سات، يذكر أن القناة كانت تعمل على العربسات فقط في الفترة السابقة، ولكن نظراً لطلب الجماهير العربية للقناة تم الإعلان عن تردد قناة حضرموت على النايل سات.

تردد قناة حضرموت - أحدث تردد لقناة Hadramaut TV على النايل سات

تهتم قناة حضر موت بالمُحتوى الإخباري على مدار الساعة، تنقل جميع الأخبار المُهمة للمواطن اليمني بشكل خاص والعربي بشكل عام، وفي ظل الأزمة الحالية التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا المُستجد، تقوم قناة حضرموت بدورها الإعلامي تجاه المواطنين وتنقل لهم جميع مستجدات الأزمة وطرق الوقاية.

يتم نقل تصريحات الحكومة اليمنية عبر قناة حضرموت من تحظير للمواطنين والإجراءات التي تتخذها دولة اليمن تجاه الشعب اليمني لحمايته من الفيروس.

تردد قناة حضرموت على النايل سات 2020

أعلن مسؤولي قناة Hadramaut TV في وقت سابق عن رجوع بث القناة مرة أخرى عبر القمر الصناعي نايل سات، ويأتي ذلك في إطار الجهود التي يقدمها الجميع لمواجهة فيروس كورونا المُستجد. يمكنك مٌتابعة قناة حضرموت عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
النايل سات 11958 أفقي (H) 27500

بعد إدخال تردد قناة حضرموت الموجود في الجدول تقوم بعملية البحث في الرسيفر عن التردد وبعد إنتهاء عملية البحث ستجد القناة في قائمة قنواتك، القناة موجودة مجاناً للمشاهدين.

أهم برامج قناة حضرموت

لكا عُشاق برنامج ربيع القلوب، البرنامج سوف يرجع إلى شاشة قناة حضرموت بموسمه الخامس، برنامج ربيع القلوب هو برنامج مسابقات دينية فيه الأطفال يقومون بتلاوة القرآن الكريم والأفضل هو من يفوز، سوف يتم عرضه في شهر رمضان المُبارك.

برنامج المُستشار الذي يناقش مُعظم القضايا الاجتماعية ويساعد الأباء والأمهات على تربية أطفالهم تربية سليمة.

هناك أيضاً بعض الدروس التعليمية لمُعظم المراحل العُمرية ويأتي هنا دور القناة في مساعدة الطلاب على فهم دروسهم نظراً للظروف التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا المُستجد.

وأعلنت القناة عن إنطلاق برنامج حضرموت اليوم،  سوف يناقش العديد من القضايا ويسمع أراء المواطنين ومشاكلهم حتى يتم بحثها مع المسؤولين وأصحاب القرار، سيتم مناقشة أيضاً مٌشكلة زيادة أسعار السلع الغذائية في الفترة الأخيرة، ومُتابعة أعداد المصابين بفيروس كورونا في البلاد ونشر الأعداد للمشاهدين لقلة الإشاعات التي ترهب المواطنين.

كما يتم عرض برنامج أهل الذكر لمُناقشة القضايا الدينية، يتم عرض أيضاً نشرة الأخبار لعرض أي خبر جديد للمواطنين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.