تردد قناة توم وجيري “Tom and Jerry” على القمر الصناعي نايل سات 2020

حازت قناة توم وجيري إعجاب كبير من قِبَل الأُسر العالمية و العربية بوجه عام و الأسر المصرية بوجه خاص ويرجع ذلك بسبب لما تقدمه من محتوى كوميدي يجذب انتباه الكبير قبل الصغير، فهي تقدم حلقات كرتونية جميعها صراع بين القط والفأر في إطار كوميدي.

تردد قناة توم وجيري "Tom and Jerry" على القمر الصناعي نايل سات 2020 2 11/8/2020 - 8:51 م

تصدر تردد قناة توم وجيري محرك البحث العالمي جوجل حيث يحرص الكثيرُ من الأُسر  من ضبط تردد القناة على أجهزة الاستقبال الخاصة بهم.

تردد قناة توم وجيري "Tom and Jerry" على القمر الصناعي نايل سات 2020 1 11/8/2020 - 8:51 م

تردد قناة توم وجيري “Tom and Jerry”

القمر الصناعي نايل سات

التردد      11354

معدل الترميز  27500

الاستقطاب   عمودي

معدل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة توم وجيري على القمر الصناعي نايل سات

حرصت قناة توم وجيري بترددها الجديد بتقديم الأفلام الكرتونية و الرسوم المتحركة المتنوعة في إطارها الكوميدي، حتى تظل في جذب العديد إليها ونظراً لتلك المجهودات المبذولة في تطور القناة وتقديم كل ماهو جديد وشيق تصدرت قناة توم وجيري بين قنوات الأطفال.

لعبت قناة توم جيري دور كبير في توفير جو المرح والرفاهية لمتابعينها وخاصة في ظل الأجواء التي شاهدها العالم كله بسبب جائحة فيروس كورونا حيث تم فرض حظر التجوال في معظم بلدان العالم من ضمن الإجراءات الإحترازية  مما أدى إلى عدم خروج معظم الأطفال إلى الحدائق والمتنزهات والإبقاء في المنازل لفترات طويلة.

الجدير بالذكر أن منذ عام 2008 وان القناة بدأت في تقديم بعض من البرامج التعليمية بهدف إكساب الطفل حصيلة كبيرة من المعلومات ونطق الكلمات والحروف ولم يقتصر على ذلك فقط بل اهتمت أيضا بتطوير الطفل من الناحية الأخلاقية والدينية.