تردد قناة توم وجيري الجديد 2020 على النايل سات


نرصد لكم تردد قناة توم وجيري الجديد على القمر الصناعي النايل سات 2020، والتي تعتبر أحدي القنوات الفضائية المتخصصة في عرض برامج الأطفال والأفلام الكرتونية التي يهوي مشاهدتها جميع الاطفال في كل مكان في مصر والوطن العربي والعالم كله.

وتقوم القناة بعرض العديد من الأفلام الكرتونية ومن بينها كرتون توم وجيري الشهير، والذي يحب مشاهدتها جميع الأطفال في كافة أنحاء العالم بالرغم من قدم الكرتون، إلا أن يعتبر من الأفلام الكرتونية الشهيرة في العالم كله.

تردد قناة توم وجيري 2020 على النايل سات

ولم يقتصر دورها على الأفلام الكرتونية وبرامج الأطفال، ولكن تقوم أيضا بتقديم العديد من ألعاب توم وجيري، والتي تهدف إلى تنمية مهارات وعقول الصغار.

وتعتبر قناة توم وجيري مجانية، نظرا لأنها تقوم بتقديم برامجها على مدار ساعات اليوم بشكل مجانا دون الحاجة إلى دفع اشتراكات شهرية كغيرها من قنوات الأطفال الأخري التي يلزم مشاهدتها تسديد اشتراكات كل شهر للاستمتاع بما تقوم بتقديمه على مدار ساعات، وتتميز القناة بأنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في كل مكان في الوطن العربي والعالم، وتتميز بجودة صورتها وكفاءة صوتها.

قناة توم وجيري
قناة توم وجيري

قناة الأطفال توم وجيري الجديدة

وتقوم القناة ببث محتواها من خلال القمر الصناعي المجاني النايل سات، وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في كل مكان في العالم العربي، نظرا للمحتوي المتميز الذي تقوم بتقديمه على مدار 24 ساعة والذي ينال إعجاب الأطفال ويعمل على تطوير مهاراتهم وتنمية عقولهم.

القمر الصناعيالنايل سات
التردد11354
الاستقطابعمودي 27500
الاتجاه5/6

ويمكن متابعة القناة والاستمتاع بما تقوم بتقديمه طوال ساعات اليوم عبر ضبط معلومات القناة الصحيحة والتي سنقدمها لكم عبر الجدول الموجود أدنا بدقة على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم الموجودة بالمنازل، ومن ثم البحث عن القناة من خلال المعلومات الجديدة ومشاهدة ما تعرضه على شاشتها طوال ساعات اليوم بشكل مجاني.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.