تردد قناة تايم سبورت Time Sport الأرضي الجديد الناقلة لبطولة الأمم الأفريقية على النايل سات 2019

تردد تايم سبورت الأرضي الكثير من عشاق الكرة المصرية والكرة الأفريقية ينتظرون بفارغ الصبر تردد قناة تايم سبورت الرياضية من اجل متابعة ومشاهدة مباريات بطولة الأمم الأفريقية مصر 2019. يمكنكم الحصول على القناة الأرضية من خلال التردد الفضائي على النايل سات هو 11449 افقي. كما يوجد حاليا ريسيفر (جهاز استقبال حديث) يعمل على الدخول إلي القناة بكل سهولة ويمكنكم الحصول عليه بكل سهولة من أي محل تجاري. وفي هذا المقال سوف نقوم بشرح كيفية البحث عن القناة الأرضية والفضائية من اجل الاستمتاع بالبطولة الأفريقية.

قناة تايم سبورت

قناة تايم سبورت التردد الأرضي

طريقة أخري لمشاهدة قناة Time Sport. هو شراء أريل أو جهاز استقبال صغير من أماكن بيع أجهزة الاستقبال وتركيبة على جهاز التلفاز الخاصة بكم وفي هذه الحالة سوف تجدون قناة تايم سبورت الأرضية بالإضافة إلي القناة الأولي والثانية المصرية. صرح بعض الإعلاميين أن بطولة الأمم الأفريقية سوف يتم إذاعتها بشكل كامل على تردد تايم سبورت الأرضي في التليفزيون المصري، أما القناة الفضائية سوف تكون لأذاعه تحليل المباريات النتائج وغيرها من كواليس ومهارات وخطط الفرق الدولية.

تردد قناة تايم سبورت
تردد قناة تايم سبورت

طريقة استقبال البث الأرضي Time Sportsالرياضية

  1. الحصول على اريل أو جهاز استقبال صغير داخلي أو خارجي أن امكن.
  2. توصيل الاريل بالتليفزيون وإلغاء توصيله الريسفير.
  3. ضبط  إعدادات التلفاز لاستقبال البث.
  4. البحث عن القنوات الأرضية من زر البحث الاوتوماتيك أو اليدوي.
  5. عند ظهور قناة تايم سبورت الخروج من إعدادات البحث وعمل حفظ للقناة الأرضية Save And Exit
  6. في حالة عدم ظهور القناة في إعدادات البحث يجب التاكد من الوصلات وتحريك الاريل الداخلي في جميع الاتجاهات لتحسين قوة الإشارة والبحث مرة أخري.
  7. يمكنكم أيضا الحصول على تردد قناة  بي أن سبورت الرياضية والإخبارية الآن.