التقط تردد قناة تايم سبورت ومتابعة مباراة الجزائر وغينيا في دور ثمن نهائي كأس إفريقيا

متابعينا الأعزاء عبر موقعنا الرائد على الدوام نجوم مصرية، في مصر وفي الوطن العربي الكبير من المحيط إلي الخليج، كل عام وانتم بخير، يسعدني أن أتواصل معكم من خلال هذا المحتوي عن تردد قناة تايم سبورت الرياضية الجديدة، التابعة للهيئة الوطنية للإعلام وشركة إعلام المصريين، والناقلة لفعاليات كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 على التردد الأرضي.

التقط تردد قناة تايم سبورت ومتابعة مباراة الجزائر وغينيا في دور ثمن نهائي كأس إفريقيا 2 6/6/2019 - 5:06 ص

قناة تا يم سبورة هي قناة مصرية مملوكة لشركة إعلام المصريين والهيئة الوطنية للإعلام المصرية، التابعة للدولة المصرية، وهي قناة متخصصة في الإعلام الرياضي، وبدأ إرسالها هذا العام، 2019 وتهدف القناة إلي تطوير وتحديث المحتوي الرياضي على الشاشة المصرية، وتقديم محتوي أكثر جودة من حيث الشكل والمضمون.

تنقل قناة تايم سبورت كل الفعاليات الرياضية التي تقام على الأراضي المصرية، من خلال التردد الأرضي للقناة، ومنها بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، وقد قام قطاع الهندسة الإذاعية بالهيئة الوطنية للإعلام بتقوية وتحديث مراكز البث الأرضي، استعداداً لنقل فعاليات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام على أرض مصر هذا الشهر.

تردد قناة تا يم سبورة الفضائية على القمر الصناعي نا يل سا ت

اسم القناة التردد الفضائي القمر الصناعي معامل الترميز الحيز الأرضي معامل الاستقطاب
تا يم سبورت 11449 النايل سات 37500 UHF 32 أفقي

التقط تردد قناة تايم سبورت ومتابعة مباراة الجزائر وغينيا في دور ثمن نهائي كأس إفريقيا 1 6/6/2019 - 5:06 ص

مباراة اليوم في بطولة “كأس أمم أفريقيا”

مدغشقر*الكونغو الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة دور ال16
الجزائر*غينيا الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت القاهرة دور ال16

فريق عمل قناة تا يم سبورت الجديدة

يتكون فريق عمل القناة من نخبة من المحللين والمعلقين الرياضيين المصريين المتميزين في التحليل الكروي، ويأتي في مقدمتهم الكابتين أحمد شوبير وسيف زاهر والشيخ طه إسماعيل، والكابتين حسن شحاته وحسن المستكاوي وأيمن يونس والكابتين عماد متعب، والدكتور طارق الأدور ومحمد أبو العلا  وشيماء صابر وفرح وحازم إمام.

قد يهمل معرفة تردد قناة بي إن المفتوحة من هنا

قد يهمك معرفة تردد قناة أون سبورت من هنا

وفي نهاية المقال أرجو أن ينال اجتهادي على رضائكم، وأن أكون وفقت في تقديم المعلومة الصحيحة والدقيقة، ومع تمنيات أسرة نجوم مصرية للجميع بمشاهدة ممتعة لفعاليات كأس الأمم الإفريقية.