التخطي إلى المحتوى
تردد قناة “تايم سبورت” الارضية .. الناقلة لبطولة (كأس الامم الافريقية)

تعرف على تردد قناة تايم سبورت على القمر الصناعى “النايل سات” التى تنقل بطولة أمم أفريقيا و تستضيفها مصر من 21 يونيو إلى 19 يوليو،كما تم رفع عدد المنتخبات المشاركة فى البطولة الى 24 فريق بدلاً من 16 فريق للمرة الاولى،وتقدم قناة تايم سبورت المحتوى جودة عالية على التليفزيون الأرضي وكذلك الفضائي،وسنعرض لكم طريقة ضبط تردد قناة تايم سبورت الأرضي.

البرامج التى تقدمها القناة

تعرض القناة مجموعة من البرامج الرياضية الخاصة بفعاليات بطولة أمم أفريقيا التى تنظمها مصر وتقدم القناة تغطية خاصة للمنتخب المصرى،وكذلك عرض احصائيات كل المنتخبات المشاركة وايضا اللاعبين وتحتوى القناة على مجموعة من مقدمى البرامج الرياضية،وكما يضم الاستديو التحليلى الخاص بالبطولة محللين رياضيين مميزين.

  • تضم القناة الاعلامى احمد شوبير وسيف زاهر.
  • شيما صابر وفرح علي يقدمان برنامج سبعة في سبعة .
  • كريم سعيد وأحمد عز يحللون الإحصائيات على قناة تايم سبورت.
  • ومن مراسلي تايم سبورت وليد السنوسي، محمد طه، خالد الكردي، أحمد عبد الملك و أسامة إمام.
  • يقدم فتح الله زيدان وأحمد عز وتامر صقر وكريم خطاب البرنامج الصباحي .
  • من معلقيين المباريات أيمن الكاشف، ومحمود أبو الركب،حاتم بطيشة،أحمد شوبير واخرون.

طريقة ستقبال قناة تايم سبورت التردد الارضى

التليفزيون العادى: يجب استعمال (الإريال) ولكن الجودة تكون ضعيفة ولتقوية الوصةر وتحويلها الى HD يتم عن طريق جهاز يحول الإشارة من “أنالوج” إلى “ديجيتال” وذلك من خلال جهاز معين يتم توصيل الإريال به، ويخرج منه كابل ثلاثي الألوان يتم توصيله بالتليفزيون.

شاشة LCD: يحتاج فقط (إريال) يتم تركيبه فى و المنزل ثم توصيله بالشاشة وإذا كان لا يدع خاصية التحويل المباشر فهو يحتاج إلى جهاز تحويل.

تردد قناة تايم سبورت

نايل سات 11449 -H-27500 -5/6

*تنويه: ممنوع نسخ المقالة وانتهاك حقوق (الملكية الفكرية)،جميع الحقوق محفوظة.

التعليقات

  1. نجحنا في تنظيم البطولة ونجحت قناة تايم سبورت لكن مع الأسف المعلقين أسوأ مافيها باستثناء المعلق التونسي .. طوال فترة المباراه خكايات وقصص ويخرجونا عن حماس المباريات .. للمعلق يقول مايشاء لكن عند خروج الكره من الملعب أو توقف المباراه لإصابه مثلا لكن بجد التعليق صفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.